| رواية الوليد وريم | |
|
+8احساس مشاعر قرطاس حبر فلسطينية وافتخر عيون الغرام بسمـ،،أمل،،ـة miyuki فارسة الاسلام شوش 12 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الإثنين 11 يوليو 2011, 4:15 pm | |
| --------------------------------------------------------------------------------
(بدايــــــــــــة الـــقــــصــــــة)
إبراهيم : ريـــــم يالله ياريـــم تأخرنا أبوي دق علي 3 مرات يسأل عننا .. ريـم: زين ان شاءالله بس جايتك فكنا من شرك.. التفت إبراهيم على أمه حب راسها وودعها والأم تقول كل يوم كلمني طمني عليك وعلى أختك دير بالك على أختك لا يكون أحد يزعلها !! قال إبراهيم ولا يهمك يالغاليه انا أقدر ماأكلمك ؟؟ نزلت ريــم من فوق وهي شايله عباتها وتبرطم على الشغالة إبراهيم : شفيك شفيك ؟؟ ريــم : مدري متى تفهم هذي وتكوي عباتي من غير قول؟؟!! إبراهيم: الله يعينها عليك بس هي فيها حيلك هالعجوز ؟؟ ريم : تقول شيء ؟؟ إبراهيم : لا سلامة راسك عجلي بس ورانا طريق.. ريم : وش طريقه كلها ربع ساعه وحنا طابين بالخبر التفتت ريم على أمها وودعتها وحبت راسها ومسكتها امها وحضنتها بقوه كان عندها احساس بشيء بس ماتدري وشو (وأعطتها الديباجه المعتاده من نصائح و..و..وإلخ) وقامت تبكي الأم من غير حيلها وعلى طول خمتها ريم وخمها إبراهيم وهو يقول يمه كأننا أول مرة نروح حنا كل ويك اند نروح ونرد بس قطعتي قلبي..وكلها يومين وبنرد إن شاءالله والأم تقول الله يردكم بالسلامه لاتطولون علي.. وحبتها ريم وحضنتها بقوة وهي تقول بس يايمه ..خلاص ياإبراهيم مابي أروح واخلي أمي روح أنت وسلم لي عليهم وأنا بتم عند أمي .. إبراهيم: لا وينك انتي مافيني استحمل هوش ابوك لا درى انك مو معي ؟؟ الأم : لا خلاص ياريم خلاص يا يمه روحوا وانا بنتظركم بس لا تطولون علي .. وودعوا أمهم وراحوا يركبون السيارة وريم كان قلبها يتقطع على صياح أمها .. ركبوا السيارة وبالطريق كان الجو شوي جامد ومافي أي تعبيرات حب إبراهيم يغير الجو على أخته خاصة وانها طالعه وهي متكدرة على أمها قال لها بوقف عند المحطه أعبي بنزين تبين شيء من البقاله ناظرت ريم على طول التانكي وقالت:مو كأن التانكي مليان وش بتعبي ؟؟ لقط إبراهيم وجهه وقال لا بس ابي البقاله تبين شيء منها قالت سلامة راسك ؟! وقف إبراهيم عند البقاله ونزل والتفت على ريم وقال لها شوي وبرد .. ريم صرخت إبراهيم بليز لا تنسى تقفل السيارة أخاف !! ضحك إبراهيم وقال ما تكبرين انتي ولا يهمك بقفل السيارة واشيل المفتاح عقب مانزل جلست ريم تتفرج على الأشرطة الموجوده لقت شريط منوعات شغلته وكانت الأغنيه لـ حسين الجسمي (أمي) وكانت تقول الأبيات:
ياأمي ياغلا الـــدنيا وأصدق عاطفه في الكون وأدفى حظن يحـظني واكــبر قــلــب يــحـويـني.. أنـا بــك دنــيتي جنــه وبـــسماتــك مـطـر ومزون وضحكاتك ربيع أخضر زهــــــوره فــتــحـت فيــني اذا شـفتــك أرى الــدنيا صبــاحك بالفــرح مسكــون وإذا غبتــي عن عيونــي يغــيـــب النــور عـــن عيني
وقفت ريم عند هالبيت بالذات وإذا( غبتي عن عيوني ** يغيب النور عن عيني ) نزلت منها دمعه حارقه فعلا دمعه من القلب دخل عليها إبراهيم ولقاها تصيح ماكان يشوفها لانها متغطيه لكن كان يحس بصوت صياحها ركب السيارة وسكر المسجل وقال لها: ليش ريامي تبكين فقدتيني ؟!! وهو يضحك ريم : إبراهيم مو متفيقه لك ابي امي ردني لها إبراهيم: ريامي امك مافيها الا كل خير ان شاءالله اذكري ربك انا اقول وش طيحك على هالشريط ظاقت يعني من بد كل الاشرطه مافتحتي غير هذا الشريط؟؟وش هالنحاسه؟؟ ريم : إبراهيم ابي امي واللي يسلمك ابي امي وصارت تصيح مثل الطفل التفت عليها إبراهيم وقال : ريامي بكره لا تزوجتي وش بتسوين ؟؟ زين عندي لك حل نكلم امي نطمن عليها ؟؟؟شرايك؟؟ اشرت له ريم براسها يعني ايه مسك الجوال ابراهيم واتصل في امه .. إبراهيم: هلا بهالصوت هلا بالغاليه شخبارك؟؟ الأم : هلا بك ياولدي أنا بخير بشرني عنكم تولهت عليكم؟ إبراهيم : أمداك تونا طالعين من عندك الأم: يابوي انا اتوله عليكم وانتم بجنبي إبراهيم: فدييييتك يا الغاليه زين كلمي ريم تراها ابلشتنا كله تصيح مثل البزران ريم: هلا امي فديت هالصوت شخبارك شعلومك وش مسويه تولهت عليك إبراهيم داخل عرض يقول لريم: حشا كم حرف في الثانيه تقولين؟؟ ريم تناظره بنظرات تهدد وتشر بيدها اصبر علي .. الأم:هلا في بنتي هلا بك بخير انا ياعمري بس لا تشغلين روحك فيني ريم: فديييييييييييتك يمه ابي ارد لك مابي اروح لابوي هالويك اند الام : لا خلاااص يمه انا بخير روحي وردي لي بالسلامه لا تطولون علي ريم : يمه مااوصيك على روحك ديري بالك على حالك.. إبراهيم: يكفي قرق حبيبتي هذا يصرف فوااااتير ريم: يمه شوفي ولدك البخيل يبخل علي بمكالمتك ذبحنا والمشكله كأنه دافع من جيبه فلس كله من ابوي الله يخليه لنا الام : زين بنيتي لا ياكلك الحين اخوك يالله بخاطرك ديري بالك على روحك وسلمي لي على اهلك.. ريم : ان شاءالله مع السلامه الام : الله معك وعطت ريم الجوال لـ إبراهيم وهي تقول يوووه عسى مارفعت فاتورتك هالدقيقتين ؟؟ إبراهيم : تنحنح وقال لا بس مابيك تحفرين جادة على جوالي وضحك بقوه بالوقت هذا وصلوا الدمام وكانوا متجهين لبيت ابوهم قالت ريم امي مو عاجبتني احسها تعبانه قال إبراهيم : فال الله ولا فالك امي مافيها الا العافيه ..
بالوقت وصلوا بيت ابوهم ولا فيه شاب واقف عند الباب ذبح ريم الفضول اللي ودها تعرف منهو هالزين أشر إبراهيم للشاب ونزل سلم عليه وريم شوي لا تموت ودها تعرف منو هذا وتفكر معقول يكون الوليد ايه بس الوليد يروح بيت خواله كل ويك اند وانا صار لي الحين فوق الثلاث سنين ماشفته ولا اعرفه حتى آخر مرة رحنا لندن ماكان معنا كان عند خواله ؟؟!!
رجع إبراهيم بعد ماسلم على الشاب وقال لريم وش تنتظرين ؟؟ اجي افتح الباب انزلي يالله تنبهت ريم قالت:هاه وش تقول ايه طيب طيب فكني يالقفك الا إبراهيم من هاللي واقف عند الباب ضحك ابراهيم بقوه وقال : الله يالدنيا انا الملقوف الحين ولا انتي هذا ولد عمك الوليدانزلي وسلمي عليه... نزلت ريم ومرت من عند الوليد وقالت وهي حيييل خجلانه مرحبا وليد شخبارك؟؟ الوليد انتبه لها ورفع راسه ولا وش يشوف صحيح كانت ريم متغطيه لكن عيونها كانت تذبح رد عليها وهو مو داري وش يقول هلا بك ........ (وهو يقول في قلبه وش اسمها نسيته وش اسمها ياربي)شخبارك؟؟ وين صرتي بالدراسه ؟؟ من زمان عنك ولا كأن عندك عيال عم تسألين عنهم؟؟؟ ريم: تمام انا صرت بثالث ثانوي وينك انت ماشفناك من متى تصدق ماعرفتك اول الوقت لين قال لي إبراهيم وقالت له السموحه بدخل لاهلي الوليد : الله معك وهو يناظر مشيتها ياربيييه شالغزال عندي كل هالحلا ولا داري عيونها من جد تذبح ولا جسمها وش هالجسم ؟؟ تنحنح إبراهيم وقال احم احم احم احم وجع تطالع اختي وانا هنا واقف حتى مابعد تحركت ضحك الوليد وقال ولد عمها انا وانت وش لك أنا مثل أخوها ضحك إبراهيم : وقال اشوه على بالي شيء ثاني .. الوليد: ياشين اللي تفكيرهم يروح لبعيد .. هات عنك الشنطه وين ادخلها هذي لك ولا لأختك ؟ إبراهيم: لا حقت اختي خلهم يودوها لها بغرفتها الوليد: تامرني يابو عبدالله.والوليد يمشي بالشنطه كان يشوف عليهاالكارد حقهامكتوب فيه Reem Abdullah
ودخل البيت واعطى الشنطه الشغاله وقال لها وديها فوق غرفة مدام ريم بس الله الله خوذي بالك منها وتراني خابرك مرجوجه تركدي فيها ضحكت الشغاله وقالت : انا في معلوم بابا الوليد: ماهقيتك تعلمين وش معلومه؟؟ الشغاله : اشرت على قلبها وقالت مدام ريم( يعني انت تحب مدام ريم) الوليد: اخس يانيوتن تدرسين الجاذبيه العينيه واثاريك فاهمه ؟؟وديها بس وخليك في جوز انتي كومارو ضحكت الشغاله واحمر وجهها والوليد ميت من الضحك عليها مشى وخلاها وراح يم العيال (إبراهيم + فيصل ) ريم دخلت على اهلها وعلى طول راحت لأبوها وضمته وحبت راسه وبعدين التفتت على مرت ابوها وحبت راسها وضمتها .. مرت ابوها: هلا باللي لفانا شخبارك يابنيتي شخبار امك ؟؟ ريم : كلنا بخير الله يسلمك ياخاله من كل شر وسلمت على اختها لينا وضمتها قالت لها لينا : تولهت عليك؟؟.. ريم: اخس يالمكاره وين تولهتي علي وانا الويك اند اللي فات عندكم ؟؟ ريم: اجل ديمتي وينها ؟؟ مرت ابوها: والله اكلناه على الغداء اليوم ماكان في ثلاجتنا شيء واشتهيناها وطبخناه ريم:ههههههههههه عسى متسبحه بس؟؟؟ ديمه وهي نازله مع الدرج : وش تحشون انتم ايه طيب مابي اسلم عليك ياريموه ريم: لا تكفين ماينفع كذه مااصبر عنك ولا على زعلك ديمه : اعرف وجت تركض وضمت اختها وقعدوا يسولفون الا دخل ابراهيم ... الابو: هلا وسندي وبذراعي الايمن ريم : خيييييبه ماجاني نص ماجاك من الترحيب يالقطو مرت الابو: غلاكم من بعض ووكلكم مثل بعض حتى عيالي مثلكم اما كنتم اغلى منهم شويه لينا: ماافوتها لك يمه ضحك إبراهيم : كلك خير وبركه ياخاله الله يسلمك وحب راس ابوه وسلم على مرت ابوه وخواته (دانه+لينا) وجلس شوي معهم .. بالأثناء كانوا فيصل والوليد بالملحق وزي ماقلنا كانوا قريبين من بعض حيييل وكل واحد يكمل الثاني وكل واحد بير عميق لأسرار الثاني شوي الا انضم لهم إبراهيم وصاروا يسولفون ويضحكون ويتذكرون ايام زمان الوليد : إبراهيم تذكر يوم نستهبل على ريم يوم ذيك السنه اللي كنا فيها بدبي؟؟ فيصل: شسويتوا قولو لي الله يخليكم إبراهيم : ماتذكر يا فيصل انت كنت صغنون كان عمرك حوالي6 سنوات وريم 7سنوات الا وش ذكرك بالسالفه يالوليد الوليد : تلعثم ماقدر يقول اختك يوم شفتها اليوم صرت احاول اتذكرها يوم هي صغيره وش كان شكلها؟؟ قال : لا بس خطرت لي!! فيصل :قولوا واللي يرحم والديكم قولوا وش سويتوا بالمسيكينه اللي طاحت بيديكم؟؟؟ الوليد: ياطويل العمر يوم أننا بملاهي دبي ريــم ذبحتنا بتلعب ويانا بكل لعبه نلعبها واحنا كنا مكبرين الراس عليها ومو معطينها وجه..وبعد واسطات وتدخل عمي ابو سلطان وابوي وأمي قررنا نلعبها..ولكن شرطنا عليها أنها ترضى بأي لعبه نركبها فيها.. واقترح سلطان أننا نركبها الصحن الدوار.. وخبرك الصحن الدوار كيف يقلب الراس..وركبناها الصحن الدوار ووقفنا نقول لها احنا بنصفق لك لامريتي من يمنا.. وخلينا البنيه مسكينه تركب ويدووور فيها هالدوار وهي تستنجد ولكن ماكو فايده..وبعد ماوقفت اللعبة انتظرنا البنت تنزل مانزلت.. رحنا نشوفها ولا البنت دايخه ومو قادرة تشيل روحها.. وهنا راح فكر الوليد لبعيييد وصار يتذكر شكلها وهي صغيرة وهو يقول بنفسه كانت صغيره..بس كانت جميله تذكر شيء من شكلها ويقول بينه وبين نفسه كان شعرها طويل مدري قصته ولا لأ .. فيصل : اييييه شفيك سكت وش سوت هالمسكينه تنبه الوليد وقال هااه وين وصلنا ؟؟ضحكوا الشباب وقالوا الا انت وين وصلت هووقال لا بس تذكرت سلطان الله يرحمه تولهت عليه ( سلطان كان ولد عمهم وقريب منهم لكن يوم كان عمره 15 سنه غرق بالبحر وكان الوليد هو الوحيد اللي عنده وماقدر يتحرك ولا يسوي شيء وكأنه انشل وماقدر غير يصارخ له لين جو أهله لكن يوم فات الفوت وش ينفع الصوت وتوفى سلطان غرق ) إبراهيم: الله يرحمه ان شاءالله فيصل ماكان يتذكر سلطان لأنه يوم يموت سلطان كان عمره 8 سنوات ولا كان قريب منه مره ... لكن إبراهيم والوليد كانوا أقرب له من فيصل وبالحيل حزنوا عليه ومازال الحزن بقلوبهم فيصل : الله يرحمه بس كمل شسويتوا بالبنيه ؟؟ الوليد: إنزعج منه وقال ياخي احشم الرجال وهو ميت فيصل : وش بسوي يعني العزا وخلص وش بسوي يعني؟؟؟ إبراهيم: كان وده يطرد عن روحه هالحزن قال للوليد كمل يا وليد كمل يبه حنا ماصدقنا ننسى ليييش تقلب المواجع؟؟؟ الوليد: وش وصلنا؟؟ إبراهيم:؟؟؟؟؟ مدري فيصل : والمسكينه كانت دايخه .. الوليد: ايوووه وبغينا نصحيها ويالله صحت.. وقفناها.. لكن هي مع الدوخه طاحت....
وكأنه وعى من حلم وقال بنفسه اييييه صح اسمها ريم يالله وش هالريم اسم على مسمى | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
فارسة الاسلام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1907 تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الإثنين 11 يوليو 2011, 5:23 pm | |
| شكرااا خيتي لكن روااية جد مؤثرة أنا ماقدرت أحبس دموووعي
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الثلاثاء 12 يوليو 2011, 3:50 am | |
| العفو ولو أهلا بك
أنا أقول شو بكي ههههههههههههه
شكرا على المرور منورة
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
miyuki رمز التميز
ععَمِرـے » : 26 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1652 آلعـمل : : الـــــــــــــــرســـــــــمــــــ ممَوقعے ..: : ارض الله الواسعة تاريخ التسجيل : 31/05/2011 sms : "*"رحــــ أظــــ :ص: ـــــــــــل
أح ــــــــ :لالب: ــــبـــ :لالب: ـــككــــــ يــــــ :نون: ـــايـــــــأ دنـــــــــ :ىلا: ـــــيــــــــتيــ :ىلا: ـــــــــــ"*"
:زو: :زو:
:زو: :زو:
:زو: :زو:
:نون: :نون:
+
=
:زو: :زو:
:زو: :زو:
:زو: :زو:
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الثلاثاء 12 يوليو 2011, 8:24 am | |
| العفووووووو ولوووووو تسلميييييييييييي
أتمنى تكون عجبتكم بجد
ولي عودة لكن بعد الردود طبعا ههههههههههههههههههه
| |
|
| |
فارسة الاسلام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1907 تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الثلاثاء 12 يوليو 2011, 8:48 am | |
| رااااااااااائع والله بس للاسف كثيررر محزززن ياللـــــــه
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الثلاثاء 12 يوليو 2011, 9:42 am | |
| ههههههههههههههههه بس في الأول انتظري كثيييييييييييييرا من الضحك هههههههههههه
شكرا لمرورك ان شاء الله اليوم بحط البارت الفادم
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
فارسة الاسلام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1907 تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الثلاثاء 12 يوليو 2011, 3:09 pm | |
| تسلمي حبيبتي شوشو يلا يلا حطي البارت شوقتيني كثيرررررررر يلاااااااااااااااااااااا
| |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 8:33 am | |
| يااااه رواية رااااااائعة
شلوشتيني يلا كمليها
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 12:41 pm | |
| - فارسة الاسلام كتب:
- تسلمي حبيبتي شوشو
يلا يلا حطي البارت شوقتيني كثيرررررررر يلاااااااااااااااااااااا
الله يسلمك شكرا على المرور | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 12:41 pm | |
| - بسمــ،،أمل ،،ــة كتب:
يااااه رواية رااااااائعة
شلوشتيني يلا كمليها
شكرااا اي ان شااء الله | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 12:57 pm | |
| ريــم: مافكرت بالحفله أصلا .. لازم أروح يعني !! ... بس خلاص اقصري لسانك وأنا بدق على ابراهيم الحين يجي ياخذنا بس على شرط؟؟ ديمـــه: اشرطي بس أهم شيء نروح ريــم: نهلا تروح معنا.. ديمـــه: لااااااااااااااااااااااا تكفين هذي ماتطلع السوق عشان تسوق تطلع عشان تفرج عالشباب وتبلشنا شوفوا هذا وش حلاته وشوفوا هذا قميصه حلو وشوفوا هذا سيارته حلوة... والخ ريــم: أجل بروح أنا وياها وبنخليك بالبيت ؟ ديمـــه: لا أروح معها وأمري لله ريــم قامت وكلمت ابراهيم وطلبته يجي عشان بيرحون للراشد مول ابراهيم كان مشغول بالتجهيز للحفل وقال لها انه مشغول بس بس بكلم الوليــد عشان يجي ياخذكم ... وعشر دقايق بالكثير الا و الوليــد عند الباب .. ديمـــه: غريييييييييييييييبه بالعاده الوليــد ساعه نقنعه وساعه يجي وساعتين يتغيلظ علينا ونصف ساعه بالسوق بس سبحان اللي يحول ولا يتحول ريــم: خخخخخخ حرااااام عليك والله شكله حلييييييل ديمـــه: ايه حليييييييل بس امشي وركبوا السياره في المرتبه الثانيه: ورى الوليــد ريــم وبالوسط نهلا وجنب نهلا ديمـــه وفي المرتبه الثالثه: لينـا وشهلا كانت ريــم طول الوقت وهي تفكر بـ الوليــد أول مرة تفكرفيه بالشكل هذا ماشاءالله عليه شاب حليو طويل وأبيض وملامحه حلووووه وشعره ناعم وأحلا مافيه إنه مايلبس ثوب وشماغ أو غترة كان كل لبسه بدلات سبور وريم ماتحب الثوب وهالأشياء كانت تموت بالبدلات وكانت دايم تحاول بـ ابراهيم انه يلبس بدلات كان أحيانا يلبس وكثير من الأحيان مايلبس غير الثوب والشماغ والغتره.. تمت تناظر كان لا بس بلوزه لاهي بيج ولا هي بنيه ... والتفت على يمينه بيشوف السياره اللي جنبه .. شافت شعره تحت الطاقيه تمت ماسكه عمرها كانت تحس ان ايدها بتخونها.. كان خاطرها تلمس شعره ياويلي اووووووووف أنا ليش أركب وراه أصلا,,,عسى يمشي بس هالوقت على خير.. وأخيرا وصلوا الراشد مول ونزلت ريــم بسررررررعه ونزلوا البنات و الوليــد قال بدور معكم ما أترككم بنات لحالكم تدورون .. ديمـــه: زين استحمل اللي يجيك ولا تقول لنا بسرعه الوليــد: طيب أنا قلت شيء تسوقوا براحتكم.. وتموا البنات يدورون و الوليــد يدور وراهم كانت كل بنت تشوف الوليــد تخق عليه وتقعد تطالعه وهو ولا على باله متعود على هالحركات ولا يعطي البنات face ريم كانت ميته من الغيره وكل بنت تطالعه كانت ودها تقوم على البنت وتفقع لها عيونها دخلوا محل من المحلات الكبيره... ومن المحلات اللي متعودين البنات يشترون منها فساتينهم .. وصاروا يتفرجون على الفساتين وكل وحده تمسك فستان تجي تركض يم ريــم وتوريها لأن ذوق ريــم مرة راقي والكل يعجبه ذوقها وهي تعطيهم رايها لاحظ الوليــد هالشيء وتأكد إن البنات ماجوا يسألون ريــم من عبث الا أكيد إن ريم ذوقها يجننننن ... طاحت عيون على ريم فستان حلو .. أخذته مسكته وصارت تتفحصه وتناظره كان الفستان لونه وردي رووووعه و الوليــد مانزلت عينه عن مراقبة ريــم .. ودته يم البنات تستشيرهم كل البنات أعجبهم ذوقها وشجعوها تشريه...وكان فستانها أغلى الفساتين وأحلاهم شكل ولون أما لينـا وشهوله كانوا صديقات فشروا فساتين نفس الموديل لكن بإختلاف اللون.. و ديمـــه كانت عشر دقايق تتهاوش مع نهلا على كثر ما تناظر الشباب وخمس دقايق تدور لها فستان بس لقت لها فستان حليو وناعم وما أخذته حتى استاشرت ريــم وقالت لها ريــم خوذيه .. نهلا وكالعاده برجتها على هالشباب أخذت أي شيء بس يوم ورته ريــم ماأعجب ريــم وراحت دورت لها فستان أحلى من اللي إختارته... الوليــد: بنات عندي موعد الساعه 7 ياليت تخلصون قبل الساعه 6.30 البنات: إن شاءالله وأختاروا الفساتين ورجعوا البيت لأن مامعهم وقت يدورون الكماليات وبكل ذيك اللحظات كانت ريــم تموت غيره كل مابنت طالعت الوليــد .. رجعهم الوليــد البيت... بعد ماوصلوا وشافت أمهم الفساتين ومدحت أذواقهم.. ديمـــه: تصدقين يمه إن الوليــد خلانا على راحتنا نتسوق ولا قال لنا ولا شيء مثل عوايده أم فيــصل: الله لا يخلينا منه هو عادة مايقول شيء الا اذا انتي كنتي معنا عشان يغيضك.. ديمـــه: ههههههههههههههههه ياحليله ريــم: نهلا قولي لأمك تخليكم الليله تباتون عندنا ولهانه عليك.. وعلى سوالفك نهلا: بشوف بقول لها كلمت نهلا أمها وقالت لها بالأول أمها رفضت بس أم فيــصل كلمتها وأقنعتها.. نهلا: الله يعافيك ياخاله أم فيــصل: ماسويت الا الواجب أنا أبي سعادتكم وسعادة بناتي. ريــم: الله يخليك لنا.. وراحوا ريــم ونهلا و ديمـــه لغرفة ريــم واقترحت ريــم انهم يتفرجون على فلم بالـ DVD انضموا لينـا وشهلا للفريق وكملت جمعة بنات .. ضحك وسواليف .. نهلا: شفتوا هذاك المملوح اللي كان يطالع شهلا؟؟ شهلا: مو أحلى من فيــصل نهلا: ماأخذت رايك لأني أعرفه من قبل ديمـــه: بديناااااااااااااااااا يابنت استحي على وجهك بس تطلين بوجيه هالشباب ؟؟ ريــم: خليها تاخذ راحتها وانتي وش اللي مضيق صدرك.. خلي البنت تشوف المزايين.. نهلا: وش كل ذاك الزين يجنننننننننن بس أسمر شويه ديمـــه: خخخخخخخخخخ بس هذا اللي لقيتي عليه .. لا أصلا كانت عيونه شوي صغيره ولابس نظارات ولا نظارات جحا لا مو حلو مرة فيه أحلى منه.. البنات طارت عيونهم وتموا ينقلون نظرهم بين ديمه ونهلا وينتظرون الرد من نهلا.. نهلا: اخس وهذي اللي ذابحتني تنصح آخرتها تعرفين شكله وبالتفصيل مابقى الا تعلمينا كم نظره ... ديمـــه: من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم..... وتموا البنات يسولفون ويضحكون وشافوا الفيلم.. نهلا: ريــم وش تبين فباقة هالورد اليابسه خليني أرميها ريــم: لااااااااااااااااااااااااااا مالك دخل فيها خليهااااا أنا أحبها ديمـــه: تحبينها ولا تحبين اللي جابها؟؟؟ ريــم: ميته من الحيا وتقول الإثنين لينـا: اخس في قصة حب جديده فبيتنا وأنا مدري لا إحكوا لي ماينفع كذه... نهلا: من يحب من؟؟ شالسالفه؟؟ شهلا كانت ساكته ولا تكلمت ولا بكلمه وكانت تدري بالسالفه كلها من فيــصل (وخلقه شهلا كانت كتوم واللي يعلمها شيء كان يبصم بالعشرة أن الكلام مو طالع لأحد) ديمـــه: اوووووووه ريــم اعذريني مقدر أصبر أكثر لازم أتكلم وأقول لهم السالفه(ديمـــه كانت فضيحه وما بلسانها عظم) ريــم: .................................. مستحيه مرررررررررررررررة وحكت ديمـــه القصة كلها تفاجئوا كلهم بالسالفه وصارت العيون تنتقل بين الورد وبين ريــم عدا شهلا اللي كانت تبرد أظافرها ولا قالت شيء لأن الموضوع مو جديد عليها..... نهلا:اوووف كل هذا ولا أدري يا ريــم أخ منك بس يوم بحب ماراح أقولك ريــم: تقولين الكلام هذا بس ماتستغنين وضحكوا كلهم وبدوا يسولفون سواليف ثانيه.. ** بالصاله كانت أم فيــصل جالسه تتابع أخبار الجزيره الا ودخلوا العيال عليها.. فيــصل + الوليــد + ابراهيم: السلام عليكم
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
عيون الغرام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1493 تاريخ التسجيل : 06/05/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 1:43 pm | |
| ياااااااااااااااااااااي بصرااحه الرواايه خطيره ولااااااااااا اروع يسلموووو حياااااااااتو على الطرح يلااااا وين البااقي اسرعي خخ | |
|
| |
فارسة الاسلام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1907 تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 2:13 pm | |
| | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 2:14 pm | |
| الله يسلمك ويعافيك غاليتي
تسلمييي انتي الأروع ولو
ههههههههههههههههه الباقي راح يجي بعد االردود أبيها تكون مثل ردك خخخخخخخخخ
شكرا لمرورك منورة حياتي
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 13 يوليو 2011, 2:15 pm | |
| العفو ولو حبيبتي فارسة تسلمييي | |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 14 يوليو 2011, 9:41 am | |
| ياااااااااااااه رائعة
والله جننتني هالرواية
تسلمين يلا كملي | |
|
| |
| رواية الوليد وريم | |
|