كاتب الموضوع | رسالة |
---|
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 14 يوليو 2011, 9:47 am | |
| هههههههههههه الحمد لله انها أعجبتكي
هههههههههه خلي شوية حماس خخخخخخخخخخ
بحط البارت بعد الردود هههههههههههه
| |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 6:23 am | |
| يا الله شو موت وما موت
يلا تعالي يا شوشو وكملي
يلااااا
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 8:11 am | |
| لالا بس فارسة تخرف خخخخخخخخخخخ
اقرئي وشوفي
التكملة في ردي القادم
| |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 8:27 am | |
| ايه انشاء الله
بس وينو الرد طولتي عليناغاليتي
| |
|
| |
فلسطينية وافتخر رمز التميز
لقب خآص : غزاوية ومين قدي ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1786 آلعـمل : : بكيفني اعمل البيت شوبدي اعمل كمان ممَوقعے ..: : في غرفتي تاريخ التسجيل : 09/03/2011 sms : ~~~~رمضاااان كريم ّّّّّ~~~~
كل عام وانتم بخير
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 2:21 pm | |
| اه قراتها ويا ريتني ما قراتها وليد بترك ريم وفيصل بموت بحادث هي قصة محزنة كتير | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 4:33 pm | |
| أوكى ان شاء الله غاليتي بسمة أمل بس ظروف ماخلتي أحطها
روكاوا ههههههههههههههه خليني أحرقها لأعصابهم عدل ردك ممكن ههههههههههههه
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 4:37 pm | |
| تــــــــــــــــــــــا بــ ع
ابراهيم: آسف ماأشهد شهادة زور.. فيـصل: اوووه طيب شهلا مو صح أنا كل عمري كريم؟؟؟ شهلا: شهادتي فيك مجروحة.. ديمـــه: على كذه بتروح علينا العزيمه الا جوعانين يا فيــصل رح جب لنا شيء يوكل فيــصل قام بيروح وقام معه الوليــد وقال : بروح معك.. وراحوا جابوا لهم أكل من أقرب مطعم وتعشوا .. البنات كملوا سواليفهم وتريقتهم على ريــم و شهلا والعيال: فيــصل يطقطق عالنت.. ولقاله على الماسنجر عبود ولد عمه (أخو ماجد) وكان عبود خفيف ظل وظريف وذكي عكس الغثيث ماجد ابراهيم: في سابع نومه الوليــد: كان يفكر بغزاله... ********* الساعه 12 الظهر دق التليفون ********* ....... : السلام عليكم أم فيــصل: وعليكم السلام هلا أم سلطان شخبارك أم سلطان بخير شخبار البنات عندكم عساهم مريحينكم؟ أم فيــصل: ماشفت منهم الا كل خير الله يعافيهم أمس طلعوا يتمشون مع العيال وتكلمت أم فيــصل مع أم سلطان شوي أم سلطان: أم فيصل ترا خالتي ذبحتني صار لها يومين تقول برجع لولدي عبدالله ( خالة أم فيصل وأم سلطان هي أم رجالهم وكانت عايشه عند أبو ابراهيم بس طلبها ابو سلطان تجي تقعد عنده فترة وقعدت عنده شهور والحين هي تبي ترجع لبيت أبو ابراهيم ) أم فيــصل: الله يحيها تجي وقت ماتبي بيت ولدها هو بيتها أم سلطان: بيجيبها اليوم العصر ماجد وبياخذ خواته أم فيــصل: خير ان شاءالله .. وقفلت الخط من أم سلطان الا ويدخل ابو ابراهيم وتقوله زوجته إن أمه بتجي اليوم ويرحب بجيتها ولدها .. ابو ابراهيم: وين العيال؟؟ أم فيــصل: أرسل الحين الخدامه تصحيهم راحت الخدامه جيني تصحي البنات وقالت لهم إن الأم تقولهم يقومون إخوانهم ويجون الغداء جيني: ديمـــه هيا قوم ماما قول قوم ديمـــه: طييييييييييب بره يالله وطلعت الخدامه وراحت ديمـــه قومت اخوانها والوليد وقومت بنات عمها وخلال نصف ساعه الكل على الطاوله الا الوليــد دايما متأخر بس هالمرة لحق عليهم بأولها وجاء جلس على كرسيه ورفع راسه لأنه متعود يشوف وجه ريــم قدامه بس يوم رفع راسه لقى ديمـــه قال: بسم الله الرحمن الرحيم .. ديمـــه: وش فيه وجهي كنك فزعت يوم شفته الوليــد: هااه لا أنا قصدي بسم الله ببدأ آكل فيها شيء بعد؟؟ ديمـــه: لا مافيها شيء بس كنك فزعت يوم شفتني الوليــد(بصوت واطي لـ فيــصل) الناس تصبح بوجيه غزلان الا أنا وحظي الردي يوم بغيت أصبح بوجه الريم صارت هالوحش بوجهي؟؟ بس كان ترتيب الطاوله مختلف شوي وكانت ريــم بمكان فيصل اللي يجلس فيه عادة ريــم: تقول شيء الوليــد الوليــد تلخبط لا لا سلامتك بس وين فيصل ليش كذه الطاوله متلخبطه فيــصل: نحن هنا الوليــد:أهاااااااا الوليــد مفتشل من روحه وبنفس الوقت مو مصدق انه جنب ريــم أم فيــصل: نهلا وشهلا اليوم أمكم كلمتني وقالت بيجي ماجد ياخذكم العصر الوليــد يقول بنفسه وش جابه هالغثيث عسى مو بيجلس بعد أم فيــصل: بيجيب معه الجده تقعد عندنا من قالت الجده الا وتغير وجه فيصل و الوليــد و ديمـــه و لينـا : ديمـــه: لييييييييييييييييييييش تجي؟؟؟ أم فيــصل: عيب هالكلام يا ديمه هذي جدتك ديمـــه: طيب وقامت تحظرم بينها وبين نفسها ريــم مو مستوعبه ليش الناس كذه متضايقين وش فيها جية الجده يعني (( ريم كانت ماتعرف جدتها كويس وماكانت تشوفها الا قليل وبالمناسبات الكبيرة)) خلصوا غداء وتفرقوا وراحوا البنات لغرفة ريــم... ريــم: ليش تغيرت وجيهكم يوم قالت أمي بتجي الجده ؟؟؟ لينـا: لأنك ماجربتيها ماعمري شفت عجوز فضوليه بالدرجه هذي ديمـــه: وكلماتها اذا قالت لها لازم أبوي يمشيها حتى لو قالت نم بالصاله ابوي مايقدر يرد لها طلب لأنها بتزعل عليه وماترضى الين يسوي اللي تبيه ريــم: ياحرااااااااااااااااام شكلها طيوبه نهلا: هي طيوبه بس كلمتها لازم تتنفذ الله يكون بعونكم .. صار العصر وجاء ماجد عشان يحط جدته ويأخذ خواته.. كالمت أم فيــصل بناتها عشان يسلمون على الجده .. نزلو ريــم والبنات وراحوا عند الباب ينتظرون جدتهم كانوا العيال توهم جايين من صلاة العصر سلموا على ماجد اللي كان موقف سيارته في حديقة البيت... وفتح ماجد باب السيارة ينتظر الجده تنزل.. الوليــد قرب لها بسرررعه وحب راسها وايدها ومسك ايدها وساعدها بالنزله الجده بعد مانزلت التفتت على ماجد وحطت عصاها على رقبة ماجد وقالت: شفت العيال شلون يمسكوني ويساعدوني بالنزله مو إنت تفتح الباب وتتركني لو أطيح كان صفقت لي؟؟ ابراهيم و فيــصل و ابو ابراهيم سلموا عليها وضحكوا على ماجد ماجد: ابراهيم قول للبنات يطلعون بوديهم البيت ابراهيم: إدخل شوي ليش مستعجل؟؟ ماجد: لا مرة ثانيه عندي موعد الحين ابراهيم: براحتك وأشر للبنات يجون البنات اتجهوا للسيارة وسلموا على الجدة بطريقهم .. وراحوا طول الوقت وكان الوليــد يساعد جدته لين ماوصلها حد الكنب وجلسها عليه وأخذ عباتها ومدها لـ ديمـــه .. وكان جالس الوليد على يسار جدته وحاط ايده على كتفها الأيمن.. ريم جت تسلم على جدتها وحطت ايدها على كتف الجده وماحست الا بإيد الوليــد تحت ايدها على طول احمر وجهها وشالت ايدها و الوليــد شال ايده بعد هو.. لكن مو مصدق انه لمس ايدها..كان يفكر ويقول ايدها ناااااااااااااااااعمه ياربي هي تستعمل Dove ولا Nevia الوليــد ماكان له بالكريمات بس كان يشوفها بالدعايات ويصدقها ؟؟ مسكين على نياته وش يدريه؟؟ | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 4:38 pm | |
| راح ثلاث اسابيع وجاء وقت حفلة التخرج اللي مسوينها أبو ابراهيم وأبو سلطان كانوا البنات متفقين مع مشغل بيروحون يتمكيجون عنده وبطريقهم بيمرون على نهلا وشهلا ياخذونهم للمشغل .... اتفقوا العيال وقسموا الأشغال بينهم : فيــصل: يودي خواته وبنات عمه للمشغل الظهر وبيأكد الحجز عند محل الحلويات.. ومسؤول عن عشاء الرجال ابراهيم: كان بيقعد بالقصر من العصر يشوف الرجال اللي بيجوبون الطاولات واللي بيجوبون المفارش واللي بيركبون السماعات للفنانه اللي بيجبوها ومسؤول عن عشاء الحريم الوليــد: كان عليه يودي الحريم الكبار ( أم فيــصل + أم سلطان + الجده ) للفندق بعد صلاة المغرب وبيجيب خواته وبنات عمه من المشغل للبيت ومن البيت للفندق.. ماجد: كان بيجيب الفنانه اللي بتجي من المطار للفندق وعليه ينتظرها بالمطار لحد ماتاصل طيارتها وعليه يجيب التورته من محل الحلويات والشيبان(أبو سلطان + أبو ابراهيم ) بيقعدون بالقصر يشربون شاهي ويسولفون؟؟ بالأول الوليــد ما كان مقتنع يحظرم ويقول ليش أنا دايما أبتلي بالحريم وبغثاهن..؟؟ بس بالأخير أجبر لأنه مافي أحد غيره يقوم بالمهمه.. ودى فيصل البنات للمشغل ورجع لمحل الحلويات يأكد الحجز...وراح ينام شوي ابراهيم: كان يجهز عمره ويحلق وأعطى الشغاله تكوي ملابسه وتعلقهن بالدولاب الوليــد: مازال يحظرم ويتوعد البنات والحريم ماجد: ماشافوه كل النهار مايدرى وينه بعد أذان العصر راح ابراهيم وأخذ الشيبان معه للفندق وصار يشرف على الموضوع من إلى وهو في صالة الحريم حطوا المفارش على الطاولات ووزعوا صياني الحلا على كل طاوله وكانوا حاطين على كل طاوله مزهريه فيها ورود وكل الشغل ذوق × ذوق وحاطين مع الورد عبارات حلوة .. والبخور مانساه ابراهيم ووزع المباخر وتأكد من الأنوار وبعد ماجت السماعات بيركبونها في المنصه ركبوا كل شيء تمام بقى يشبكون السلك في فيش جنب المنصة.. ومسك السلك ابراهيم وانحنى يشبكه في الفيش وشبكه لكن بعد ما انحنى طاحت بطاقة الأحوال حقته من جيبه وهو ماإنتبه لها... وبعد ماخلص كلش راح للبيت قبل أذان المغرب بنصف ساعه وبسرررعه تسبح ولبس لبسه وقوم فيصل على أساس يروحون مع بعض ولبس فيــصل وراح مع ابراهيم للفندق وصاروا يتساعدون على الأغراض والتجهيز لعشاء الحريم والرجال.. بعد أذان المغرب كلم الوليــد ديمـــه .. الوليــد: هاااد ديمه خلصتوا.. ديمـــه: لا بقى لنا شوي إنت ود أهلي للفندق وتعال وبنكون إحنا خلصنا الوليــد: o.k يالله بااااي راح الوليــد لأهله وأخذ الحريم الكبار للفندق.. ووصلهن الفندق ونزل يساعد جدته لحد باب الفندق.. وإستأذن منهم وراح يجيب البنات.. وصل المشغل دق على ديمـــه : الوليــد : وينكم أنا عند الباب ديمـــه : أوه الوليــد مو وقتك؟؟ الوليــد: مو وقتي أجل متى وقتي فيكم شيء؟؟ ديمـــه: ياولد الحلال ريــم بدت تفتح مناحتها وخرب مكياجها وبنعدله لها يبيله وقت الوليــد وهو يرقع قلبه ووده يدخل الحين بس عشان يمسح دمعة غزاله قال: طيب تعالوا الحين انتم أوديكم وأرجع لها تكون خلصت ديمـــه: لا ما أتركها لحالها وهي بالحاله هذي ريــم ردت على ديمـــه لكن سمع صوتها الوليــد : لا خلاص أنا هديت روحي لاأعطلكم ويزعل عليكم الوليــد ويرجع لي ياخذني ديمـــه: O.Kأمري لله البنت خايفه على زعلك الوليــد: فديتهااااا خايفه على زعلي ديمـــه: بس فكنا يالله عاد الحين بنطلع الوليــد: أنتظركم باااي وطلعوا البنات ووداهم الوليــد للبيت ودخل معهم وراح يتسبح ويلبس ثيابه .. نهلا وشهلا كانوا جايبين ملا بسهم مع السواق من قبل لبيت عمهم .. طلع الوليــد من دورة المياه وسمع صوت الجوال يدق استغرب شاف الرقم ماعرفه بس رد. الوليــد: الو ........: هلا الوليــد خلاص تعال خذني الوليــد: وين آخذك من انتي بالأول؟؟
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 4:39 pm | |
| أنا ريــم الوليــد: أها سوري بس ماعرفتك صوتك متغير زين خلاص بجيك الحين.. ريــم: أنتظرك يالله باااي وغير ملابسه بسررعه ولبس أي لبس مالبس لبس الحفله لأنه ماكان فيه وقت وماوده يتأخر على ريــم... وهو متجه لها قال ليش ما أشري لها ورده هلو على قولة جيني ودخل محل الورد و إختار باقةورد لونه وردي قريب من لون فستانها اللي مازال مطبوع بذاكرته وكتب على الكارد ألف مبروك النجاح وعقبال الدكتوراه ووقع بإسمه راح أخذها من المشغل وكان حاط الورد على الكرسي الأمامي وهي ركبت بالخلف وبعد ماركبت قال لها : الله يهداك بس ليش تبكين..؟؟ ريــم: تمنيت أمي معي بالحظات هذي.. الوليــد: بس كذه تنفختي وخرب مكياجك!! ريــم: استحت وقالت صدق؟؟ الوليــد: لا أمزح أنتي شحلاتك بدون مكياج وش عاد بعد المكياج ريــم: ...................................... ( ميته من الحيا) الوليــد تذكر روحه وسكت وقال وش سويت أنا ؟؟؟ وقفوا عند الإشاره ومد الباقه لها وقال لها ألف مبرووك ريامي.. ريــم: مستحييييييييه مره وبصوت يالله ينسمع الله يبارك بعمرك وبعد ماوصلوا للبيت بسرررعه ريــم راحت تغير وتلبس فستان الحفل دخلت عليها نهلا وقالت بخبث: نقول مبرووووك ؟؟ ريــم: أوووه مو فاضيه لك نهلا: لا فاضيه حق الورد ريم بخجل: اييه عندك مانع نهلا: لا طبعا بروح أنا ألبس عباتي ويالله لا تأخرين علينا ريــم: زين , بعد ماطلعت نهلا أخذت ريم ورده من الورود اللي فالباقه وشمتها وحطتها بنعومه في شعرها .. ومسكت عباتها ونزلت وهي بالدرج نازله قابلها الوليــد بوجهها.. الوليــد مو عارف وش يسوي وما قدر غير يطالعها كانت أميرة الأميرات شعرها مفلول على طوله ومسويه تسريحه بسيطه من فوق والأهم مغروسه فيه ورده وردية وحاطه لها خصله على وجهها ومكياج وردي يجنننننن كانت بدر لا بسه طقم الألماس اللي جابه لها أبوها وصاير عليها روعه حتى الوليــد ماقدر ينزل عيونه عنها وقعد يقول بنفسه أنا في حلم ولا في علم... من هول الصدمه.. ماكان يلمح شيء غير لمعة عيونها ولمعة طقم الألماس اللي عليها..
أما ريــم إختبصت ومادرت شتسوي وقعدت تطالع لتحت وهي مرة مستحيه ومو عارفه شتسوي .. الوليــد بعد مرور دقيقتين صحى من اللي هو فيه ونزل راسه وتعداها بسرررررعه وقلبه كان يرقع وهو حاط ايده على قلبه ويقول شبلاه قلبك يا وليد صار يرقع مثل الطبول بدت الحفله بقلبك قبل لا تبدأ بحفل الحريم؟؟ وراح لغرفته وقعد يحاول يتذكر وش اللي كان يبيه بس ماقدر الا يفكر في ريــم ويتذكر شكلها تذكر كانت حاطه شئ في شعرها وش ممكن يكون وقعد يحاول يفكر وتذكر انها ورده من الباقه اللي أهداها لها فرح واستانس مره.. وماقطع تفكيره غير الجوال يدق تذكر انه كان جاي لغرفته بياخذ جواله شاف المتصل كان أم فيــصل.... رد: هلا أم فيــصل: وينكم ياولدي الساعه 9 الوليــد: خلاص جيناك حنا بالطريق أم فيــصل: تركد بس لا تسوق بسرعه الوليــد: آمري وبنفسه يقول مهبول أنا مركب معي كل ذاك الزين وأسرع ؟؟ ونزل للبنات وهو مازال بذهوله وقال: بنات يالله
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 15 يوليو 2011, 4:40 pm | |
| هههههههههههههههه ان شاء الله بيعجبكم انتظروووووووووووووني
في بارت ثاني ان شاء الله يكون بالغذ.
| |
|
| |
فارسة الاسلام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1907 تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم السبت 16 يوليو 2011, 7:37 am | |
| - chouchou كتب:
- لالا بس فارسة تخرف خخخخخخخخخخخ
اقرئي وشوفي
التكملة في ردي القادم
لالالالالالالالالالالا ياشوشو الشااطرة انا ماابخرف هع وأنا أتكلم جد والله ياليتني ما قراتهاااا حسبي الله أتتتتتتعسسسسسس تكملة اهئ اهئ | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم السبت 16 يوليو 2011, 9:09 am | |
| ههههههههههههههههههه والله مو انتي بس اللي قلتيها روكاوا وكثير ...
خخخخخخخخخخخخخخخ سوري
بكملها بعدين
لي عودة
| |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم السبت 16 يوليو 2011, 12:14 pm | |
| الله ياخذك يا شيماء
حرام عليك بالقسط
لا جبيها بسرعة
| |
|
| |
عيون الغرام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1493 تاريخ التسجيل : 06/05/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم السبت 23 يوليو 2011, 11:23 am | |
| ياااااااااا حرااااااااااام والله تكسرون الخااطر اقول شيمو لا تنزليهااا احرقي اعصاابهم شوي ههه انا طبعااا قارتنهااا كلهااا خخخ | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم السبت 23 يوليو 2011, 5:36 pm | |
| ههههههههههههههههههههه أختي سلمى ان شاء الله نحطها سمحيليا هههههههههههههه على االتأخير
حياتي غرامو ههههههههههه صافي حراااااااااااام نحطها بالغذ ان شاء الله
حيت أنا غاديا دابا
| |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأحد 31 يوليو 2011, 7:49 pm | |
| واااااااااااااااااااااااااااء من جد حررررررررام شو زنب فيصل خخخخخخ
بدات اتابعها خخخخخخخخخ
يلااااااا شوشه كملى لنااااااااا
|
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الإثنين 01 أغسطس 2011, 7:50 am | |
| يا الله شيماء من فضلك
والله ابغي اقراها
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الإثنين 01 أغسطس 2011, 7:57 pm | |
| ديمـــه: وينك انتي الحين فيه مسبح تضيعين فيه ومكشوف على الصالة ويجنن وساحه وسيييييييييعه للدبابات وفيها ثيل كبييييير والمبنى صار شحلاته كبير وواسع ويوسعنا كلنا,بعد التعديلات صارت رووووعه..ما تصدقين كييف؟؟ ريــم: شوقتوني أشوفها متى نروح لها؟؟
قرر ابو ابراهيم وابو سلطان على انهم يطلعون للمزرعه وبيوسعون صدر البنات والعيال.. وجهزوا التجهيزات وسبقهم ابراهيم + ماجد بيوم يشرفون على تنظيف البيت ويجهزون لهم المزرعه ... وفي صباح يوم الخميس.. كانوا العالم مجتمعين في بيت أبو ابراهيم على الفطور.. وبعد الفطور على طول توزعوا بالسيارات : الجده + ريــم + ديمـــه + نهلا + شهودي في سيارة الوليــد وأم فيــصل + أم سلطان + شهلا + ابو ابراهيم + لينـا في سيارة فيــصل أبو سلطان + عبود + الشغالات مع كومارو في سيارة الوليــد كانت الجده راكبه قدام و ديمـــه وراها وريم بالوسط ونهلا ورا الوليــد وشهودي لحالها بالمرتبه الثالثه طول الوقت و ريــم كانت تلاحظ تحركات الوليــد وتصرفاته مع الجده وكان يمزح معاها ويسولف ومستحملها ويضحك لها واذا بغى يلف كان يمسكها قبل لا يلف عشان ما تصبخ بالباب(الجده مافيها حيل تمسك روحها) ويمازحها أحيانا قالت ريم بنفسها معقول ورا هالوليد اللعاب انسان بالرقه هذي؟؟ تعامله مع الجده أثبت لها هالكلام ..
بعد ماوصلوا المزرعه ونزلوا البنات يورون ريــم المزرعه ركن ركن وماخلوا مكان ما وروها اياه حتى بيت النمل ماسلم منهم.. كان الوليــد يدور بالمزرعه مع فيــصل ويسولفون..
كان الوليــد يدور بالمزرعه مع فيــصل ويسولفون.. الوليــد: شف شف جيني تقطف ورده أمداها تاصل عز الله وقضت على وردنا حتى ماامداها تتفحص المكان فيــصل: ياعمي كومارو سابقها وماقدر يصبر قطف ورده من عند الباب حتى ماصبر يدخل الوليــد + فيــصل: ههههههههه عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااال م الوليــد: تجي معي بقطف ورده أعطيها ريــم فيــصل: وأنا بعطي شهوله ورده ..
فيــصل: ماكنك غيران من جيني وكومارو؟؟ الوليــد: امش بس امش ريــم المزرعه تغيرت عليها مرة خاصة وإنهم ضموا أرض أبو سلطان لأرض أبوها ووسعوها. ابو ابراهيم كان معطي ابراهيم من قبل الأوامر انه يذبح ذبيحه من أجود ماعنده ويطبخونها عند طباخ للغداء وسوى ابراهيم اللي قال له أبوه عليه وكان كل شيء جاهز على الساعه 12 وتغدوا وتفرقوا ينامون وقسموا الغرف بينهم البنات بغرفه والعيال بغرفه والأمهات والجده بغرفه والشيبان بغرفه... في غرفة البنات.. ريــم: بنااااااااااات تصدقون نفسي أركب دباب ديمـــه: ههههههههههههههه هذا إن طاعك فيــصل ريــم: لييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟ ديمـــه: لا تسأليني هو مايخلينا نلعب دباب وبس... ريــم: اووووووف هذه مهمتك يا شهلا تقنعين فيصلوه شهلا: لاااااااا حبيبتي انتي قولي له وأنا شدخلني أنا اللي بركب دباب ولا أنا اللي بركب؟؟ ريــم: أوووووووووووووووف انتي وش شغلتك هنا غير تدافعين عن فيــصل طيب أنا أتصرف معه وبتشوفون وناموا البنات عدا ديمـــه كانت تفكر في ماجد وتقول صدق الكلام اللي يقوله الوليــد إن ماجد غثيث؟؟ طيب ليش شاللي صاير بينهم عشان ياخذ منه موقف بالشكل هذا ؟؟؟ ونامت ديمـــه
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الإثنين 01 أغسطس 2011, 8:00 pm | |
| في العصر الساعه 5 صحوا من النوم ولبسوا حجاباتهم ونزلوا تحت لقوا الجده صايجه ريــم: شفيك يايمه؟؟ الجده: هالشغاله اللي ماتودي ولا تجيب ريــم: أي وحده فيهم؟؟ الجده: ابليس ريــم: قصدك جيني ؟؟ الجده : اييييييييييييييه جني ولا ابليس وش يفرق؟؟ كلهم أعوذ بالله من إبليس ريــم: وش المشكله و أنا أشوف وش بسوي معها الجده: ماتعرف تحصد نعناع ريــم: اهاااااااا بس هذي شغلة السواق أو المزارع الجده: لا يحووول كومارو خنت حيلي من الصبح وهو يشتغل وهالإبليس بس تبلع ؟؟ ريــم: طيب خلاص أنا بتصرف روحي للصاله.. راحت الجده للصاله وتصرفت ريــم بالوضع وسوت الشاهي بالنعناع لجدتها وجابته يمها وجلست تسولف معها.. دخل الوليــد ماشاءالله وش كل هالنور (وهو يناظر ريــم) الجده: الله يسلمك اقعد ياوليدي اشرب شاهي معي ريــم مدري شبلاها ماتبي تشرب وأنا عجزت أشرب لحالي.. الوليــد جلس قدام جدته وصب في فنجال جدته شاهي وصب في فنجاله شاهي وصب في فنجال ثالث شاهي ومده لريــم .. استحت هي ومابغت ترده أخذت منه الفنجال وشربت فنجال واستأذنت منهم ولحقت البنات ... وتمت هي والبنات بره سواليف وضحك وغشمره واستخفوا بعد ما أظلم الليل وصاروا يلعبون غميمه.. لينـا جاء وقت العشاء ودخلوا يتعشون... ** بعد العشاء ** كانوا جالسين العايلتين يشربون الشاهي قال فيــصل: أجيب ورقه نلعب بلوت ؟؟ الوليــد: جيب يالله مع اني عااارف اني بفوز عليكم لا محاله ابراهيم: بسررررعه تكفى ودي أوري الوليــد كيف الخسارة الساحقة جاب فيــصل الورقه وخبصوا الورق بيلعبون قال الوليــد بصوت منخفض الظاهر لا مفر من هالمغثه المغرور نحتاج لاعب رابع والتفت على ماجد وقال: تشاركنا اللعب ؟؟ ماجد: ماكذب خبر أحد يعزمه وجاء طاير وهو يقووووووول ايييييييييييييييييييييييييه أما عبود فكان غارق بعالم ثاني يطقطق عالنت جايب اللاب توب معاه البنات يسولفون مع بعض بعدين راحوا عند الشباب وصاروا يضايقونهم وينكدون عليهم خاصة ديمـــه و نهلا ماتركوا احد بحاله وخلصوا من الشباب وانتقلوا لعبود وصاروا يفصلون عليه السلك ويخبطون على الكيبورد الين ماطفش عبود منهم وكفخهم... وانتقلوا للشغالات وصاروا ينكتون على جيني وكومارو وجيني تحظرم عليهم ... ورجعوا ثاني للشباب وقالوا لهم : من فاز؟؟ ابراهيم وبكل فخر: مو أنا ماجد: ولا أنا فيصل: ماسكينها تناوب أنا و الوليــد على الفوز الوليــد: كذااااااااااااااااااااااب مافزت الا مرة وبالغش بعد البنات: بنلعب معكم نبي نلعب لعبه نعرفها .. والتفتت ريــم للدولاب وقالت تلعبون منبولي؟؟ الوليــد :هههههههههههههههههههههه أيام زمان شرايكم نعيدها الشباب: يالله اسم اننا خسرانين خسرانين ماجد وبكل غرور: لا لا ما ألعب مع بنات !! ديمـــه: عسى عمرك ما تلعب اللعبه وقفت عليك ولا وقفت عليك وقالت له بوجهه تدري إنك مغرور وشايف روحك ومكروه بعد الكل استغرب وش اللي جاها ديمـــه وبكل جرأة قالت له هالكلام ؟؟
ماجد بكل برود: انتي تكلمتي قبل شوي ماسمعتك؟؟ ديمـــه: تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه وحقييييييييييييييييييييييييييييييير ماجد قام من المجلس ولا كأن شيء:بالإذن بروح أشم هواء برى ديمـــه ضاق خلقها من الكلام اللي قالته لـماجد بس كان غصب عنها طلعها من طورها بغروره وانقلب شعور الحب عندها الى شعور كره.. ماجد: طلع بره وصار يفكر بكلام ديمـــه صدق أنا مكروه لا بس هذي الغبيه اللي إسمها ديمـــه ماعندها سالفه.. وقاموا العيال + البنات يلعبون منبولي ومسك فيــصل البنك وكالعاده كان يغش ويلطش له من هنا شوي ومن هناك شوي وفاز بالأخير بس ماصدقوه لأنهم يعرفون إنه غشاش درجه أولى أم فيــصل + أبو ابراهيم + الجده + أم سلطان + ابو سلطان ناموا من حوالي ساعتين والعيال تموا يلعبون الا أذان الفجر واصلوا ونامو الا ديمـــه كانت تقول معك حق يا الوليــد ماجد مغرور ومغثه بعد طول عمرك لك نظره ماتخيب وأدركت إن شعورها تجاه ماجد كان طيش شباب .. في الصباح ريــم مو من عوايدها تقوم بدري بس ماتدري شاللي قومها من الساعه 10 قامت وصحت ديمـــه و نهلا وقالت لهم قوموا نلعب شوي بالدبابات دام العيال نايمين نهلا + ديمـــه: ياربيييييييييييييه ريــم وقته؟؟ ريــم: أجل متى وقته ؟؟ بسرررعه دام العيال نايمين .. نهلا: صاااااااااااادقه يالله قومي ديمـــه قاموا من النوم ونزلوا تحت سلموا على الشيبان اللي تحت وراحوا يدورون مفاتيح الدبابات مع مفاتيح البيت السبير بس لقوا فيــصل سبقهم عليها وظفها ديمـــه: ياربييييييييييييه وش هالقرادة ريــم: وشلون يعني والحل ؟؟ نهلا: الحل يا إنك تنامين ولا تطلعين تفرجين على الدبابات ريــم: نروح نتفرج يالله وطلعوا لساحة الدبابات وكان فيها خمس دبابات... ريــم: ياسلاااام لمين كل الدبابات هذي؟؟ ديمـــه: بقولك اللي يهمك شفتي هذاك الدباب الأسود لـ الوليــد ريــم: طيب والأصفر؟؟ ديمـــه: اوووووووه وش يهمك انتي غير الأسود نهلا: أنا أقولك الاصفر لعبود أخوي والأحمر لـماجد والجيشي لـ ابراهيم والأزرق لفيصل ريــم: اهااااااا أحلاهم الجيشي والأسود ديمـــه: المحبوب براحه طبعا ضحكوا على خفة دم ديمـــه ورجعوا يدخلون للبيت لقوا فيصل و الوليــد صاحين وقاعدين يسولفون مع جدتهم.. ومن دخلوا البنات ضحك فيصل وقال: فاتني شكل وجيهكم بعد ما أصبتوا بخيبة أمل... ديمـــه: ماتضحك بااااااااااايخه جيب غيره الوليــد: أقول فيــصل أنصحك لوجه الله بعد اللي شفته من ديمـــه أمس على ماجد ما أنصحك تتعرض لها وهي بالمزاج المتعكر هذا ريــم: فيــصل تكفى ودنا نلعب بالدبابات فيــصل: No.. Im Sorry
الوليــد ماقدر يصبر يسمع غزاله تنذل لفيصل العم وهو ولا جايب خبرها.. الوليــد: ولا يهمك ريامي خلي فيــصل علي والعصر ان شاءالله بتلعبون دبابات مثل ماتبون ريــم: الله لا يخليني منك ... أما إنت يا فيــصل بوريك ان شاءالله شهوله عندي وأنا بتصرف الوليــد: ياسلاااااااااااااااااااااام عيديها ثاني .. ( الظاهر نسى عمره) ريــم ميته حيا وماتدري شتقول الجده : نععععععععععععععععععععععم هيه انت وش عندك؟؟؟
ريــم: الله يخليك
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الإثنين 01 أغسطس 2011, 8:02 pm | |
| اتمنى هالاجزاء
تنال اعجابكم
دمتم في رعاية الله
..,,.. | |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 03 أغسطس 2011, 7:25 am | |
| راااااااااااااااااائعة لو قريتها الف مرة ما رح امل
مشكووووووووووورة غاليتي
جزيتي خيرا صح فطورك وتقبل الله صيامك
في انتظار التكملة
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 03 أغسطس 2011, 8:32 am | |
| هههههههههههههههه جد والله قرأتها وكررت قرائتها كلها
العفووووووووووو ولووو
ربي يجزيك بالمثل خيتوو
أوووووووووووكى التكملة تكون ورا هالرد
| |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأربعاء 03 أغسطس 2011, 5:02 pm | |
| انشاء الله
بانتظارها اختاه
صح صحورك
| |
|
| |
| رواية الوليد وريم | |
|