كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عيون الغرام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1493 تاريخ التسجيل : 06/05/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 3:53 am | |
| مجهود رائع غلااتي
يلاااا كملي
ودي | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 8:00 am | |
| - بسمــ،،أمل ،،ــة كتب:
انشاء الله
بانتظارها اختاه
صح صحورك
ان شاء الله مشكورة عالمرور
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 8:01 am | |
| - عيون الغرام كتب:
- مجهود رائع غلااتي
يلاااا كملي
ودي تسلمي مشكورة
ان شاء الله
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 8:05 am | |
| ظربت نهلا ريــم على كتفها بخفه وهي تقول: يالله أنتي الثانيه بعد لا تبدين تشككين بحب الوليــد لك.. من كثر وقت فراغك صرتي تدورين أي شيء تقضينه فيه.... وقامت نهلا ووقفت قدام ريــم وهي تمد لها يدها وتقول: الحقي على عمرك قبل لا يسبقك فيــصل عند الوليــد.. ابتسمت ريــم بإبتسامه خفيفه وقامت مع نهلا.. واتجهوا داخل المبنى عشان الغدأ.. أول مادخلوا الفيلا قابلهم الوليــد+فيــصل وهم طالعين منها.. نهلا: ههههههههه ادخلوا بس ادخلوا عن تجيكم ظربة شمس حنا جينا.. فيــصل: خساااره وربي خسااااره..كنت جايب هالوليد معي عشان ريــم.. رفعت ريــم راسها وتلاقت عيونها مع عيون الوليــد وعلى طول ردت نظرتها ثانيه للأرض.. ومسكت يد نهلا وضغطت عليها بقوووة.. وعضت شفايفها.. طالع الوليــد يد ريــم وهي تمسك يد نهلا وتضغط عليها وبنفسه يقول: ياحظك يانهلا ليتني مكانك.. الوليــد كان بنفسه حاس بالتغير اللي طرأ على ريــم.. لكن مابيده يسوي شيء غير أنه يتأملها.. ابتسمت نهلا وهي تقول: بتطولون هالفلم الهندي ادخلوا داخل.. بس .. ترا الشمس حرقتناااااا ولا يا فيــصل؟؟ فيــصل: أنا الشمس ماحرقتني كثر ماحرارة الوليــد دمرتني.. الوليــد: احم أحد حش فيني سمعت طاري اسمي؟؟ فيــصل: لاااا ماأحد..... حاشا لله يارجال.. ادخل بسسسس.. ارتسمت الابتسامه على وجوه الأربعة ودخلوا داخل البيت يتغدون.. بــــــــعــــــــد الــــــــغـــــــداء.. الكبار قاموا يقيلون.. أما الشباب والبنات فهم جلسوا يكملون سوالف... ويلعبون..لحد ماأقترح ابراهيم.. وقال: أقووووووول عيال شرايكم نقوم نسبح؟؟ عبود: ياربي كلامه درر هالإبراهيـم ابراهيم: لاااا عاد؟؟ لا صار يتناسب مع هواك صار درر!! عبود: طيب المرة الثانيه ماااااااانمدح؟؟ أنت وجه مدح أنت؟؟ ديمـــه: نععععم؟؟ نعم نعم؟؟ لم لسانك يالمفعوص ولا تطوله على أخوي.. عبود: ياااارب سترررررك مطول لسانها هالبنت.. ابراهيم: نعععععم نعم نعم نعم.. لم لسانك يالمفعوص عن أختي.. عبود: ياربي شالعايله الغريبه؟؟ نهلا شهلا ماجد النجده!! نهلا: لاااا قلبي عبود ابلش بعمرك ماني مدخله روحي بمشاكل ماني قدها هذولا عيال عمك يد وحده وخافوا من بطشهم!! عبود: أفااااا والله أفااااا شهلا ماجد تحركوا.. ماجد: لا ياابوك أنا مالي شغل الا فنفسي وبسسسس عبود: شالأخوان ياربي؟؟شهلا !! بليييييز ولا أنتي من الحين محسوبه تبع فيــصل؟؟بتفزعين معه؟؟ شهلا: طلعوني من مشاكلكم بس.. الوليــد: الخلاااااااصة بتطبون المسبح ولا لأ؟؟ ابراهيم: أكيد اييييييييييه أنا بطب.. فيــصل+ماجد+الوليــد+عبود: أكييييييييد نطططططططططططب.. البنات: واحنااااااااااااااااااا؟؟!!! ماجد: وأنتم انثبروا ولا بعد!! ديمـــه: أحد طالب رايك أنت ؟؟ أنا أكلم أخواني.. طالع ماجد ديمـــه بنصف عين وقال: امسكي لسانك يابنت.. التفتت ديمـــه للجهه الثانيه وهي تبرطم من القهر اللي في نفسها.. قاموا العيال.. تلبسوا وجوا يطبون بالمسبح المكشوف على الصالة.. البنات كانوا بالصالة يراقبون تحركات العيال.. كان فيه سباق بين ماجد و فيــصل سباق غوص فاز فيه ماجد اللي كان ماهر بالغوص.. وسباق سباحة بين ابراهيم وعبود.. وفاز فيه ابراهيم.. واللي فاز بالأول يدخل سباق ثاني وصارت بين ابراهيم و الوليــد.. فاز فيها ابراهيم بعد.. والبنات ساعات يشجعون العيال وساعات يسولفون... لحد مانادى ابراهيم ريــم.. ابراهيم: ريموووووو رياااامي تعالي.. قامت ريــم من مكانها هي والبنات وتقدموا للمسبح.. ودخلوا.. ابراهيم: ريــم بليييييز عطيني نظارة السباحة.. في شنطتي.. ريــم: طيب.. (( وراحت ريــم للشنطة طلعت النظاره وراحت تعطيها ابراهيم ومدت يدها بالنظاره لإبراهيم)) لكن صار شي ماحسبت له حساب ريــم ماحست روحها الا وهي جوا المسبح.. ابراهيم لمن مدت له ريــم النظاره سحبها لحد ماطاحت في الماء.. انحرجت ريــم مرة من العيال وحست وكأن أحد كب عليها مويه حاره.. وطالعت ابراهيم بنظرات حارقه.. ورحمه من ربي أنها كانت جنب السلم.. على طول تمسكت بالسلم وطلعت برا المسبح وهي محرجه بمعنى الكلمه وتدعي على ابراهيم اللي حطها بموقف محرج مثل هالموقف.. ابراهيم كان الموقف بالنسبه له وكأنه مقلب عادي من مقالبه الكثيرة وان كان ثقيل وفي غير محله.. الوليــد كان مشتاط غيظ من ابراهيم والموقف البايخ اللي سواه مايدري ليه حس بالغيرة.. ورغبه قويه بأنه يذبح ابراهيم.. اللي كان السبب بهالموقف.. فيــصل+ماجد+عبود: كانوا بعيدين عن اللي صار ولا هين باللعب وماانتبهوا الا لنهاية الموقف وراحت عليهم ضحكه عابره.. لكن الوليــد هو اللي تم يطالع ابراهيم بنظرات غيظ.. حتى اقترب من ابراهيم.. وقال له بصوت منخفض.. شاللي سويته أنت عاجبك كذه حطيت البنت بموقف محرج؟؟ ابراهيم: أي موقف محرج عادي شفيها اخوانها كل اللي بالمسبح.. الوليــد وكان مازال يطالع ابراهيم بقهر ويقول له: أي اخوانها حرام عليك و ماجد وعبود,,, وأنا وين رحنا؟؟ ابراهيم طارت عيونه كأنه توه يحسب هالشيء وحس بإحراج أخته وبالموقف اللي حطها فيه لكنه قطع كلام الوليــد وقال: انسسسسى طيييييييب أتوووب وانتهت السالفه على هالشيء لكن مازال قهر الوليــد يفوووور بداخله وماقدر غير أنه يفرغه في المطافش في المسبح.....
كانوا البنات بالحديقه برا..غير ابراهيم لبسه ولبس بنطلون جينز وبلوزة على عجل.. وطلع برا للحديقه يشوف ريــم بعد الموقف اللي أدركه ابراهيم أخيرا.. شاف ريــم جالسه مع البنات.. صوّت لها لكنها كانت تتجاهله.. عرف هو باللحظه هذي أنها زعلانه عليه.. صوّت لها ثانيه وثالثه..ولكن لا جواب.. ديمـــه وكانت تكلم ريــم: حرام عليك قومي شوفي شيبي.. ريــم: لا لا لا.. بعد هالموقف مافيني أكلمه والله الموقف شين.. ديمـــه وهي تناظر ريــم بتأفف وتلتفت على المكان اللي فيه ابراهيم وتقول: ابراهيم تعال هنا كلم هالعنيده قرّب ابراهيم للمكان اللي فيه البنات.. وابتعدوا البنات عن المكان عشان ابراهيم ياخذ راحته مع ريــم.. كانت ريــم بتلحق البنات وتمشي معهم بس ابراهيم لحقها ومسك ايدها وهو يقول: آآآسف ياريم إن كنت زعلتك.. ريــم: ....................... ابراهيم: ريــم أكلمك ردي!! ريــم: شأسامحك يا ابراهيم أسامحك على هالموقف البايخ اللي حطيتني عليه.. ولا على الإحراج اللي سببته لي ولعيال عمك؟؟؟ ابراهيم تفاجأ من ردة فعل ريــم واللي وللمرة الأولى تكلمه باللهجه هاذي لكنه استدرك وقال: ريــم عاد خلاص والله أنا بسويها مقلب لكن ماأدري كيف فكرت لحظتها ياريم لا تزعلين.. أمزح أنا.. وأعترف أني غلطان وألف بعد ريــم صدت صوب الجهه الثانيه ولا أبدت أي ردة فعل.. مسك ابراهيم وجهها ولفه صوبه وهو يقول: والله مو لا يق عليك الزعل فكيها عاااااد.. سووووري قلنا.. ريــم ابعدت يد ابراهيم بعصبيه ومشت بتروح للصوب اللي البنات راحوا له..
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 12:39 pm | |
| جزء آخر رائع
كعادة هذه الرواية دوما تخبئ روائعها ذ
جزيتي خيرا بانتظار التكملة
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 4:19 pm | |
| الرواية رااااااااااااااااااااااااااااااائعة
بتشوفي البارتات الجاية
ان شااء الله
| |
|
| |
قرطاس حبر رمز الابداع
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 8316 آلعـمل : : .. ممَوقعے ..: : ☽الرِّيـَـ أهْلْ الْكَرَم ْالْفَيِآآضْ ــآآآآضْ☾ تاريخ التسجيل : 16/02/2011 sms :
عِشْ عَفْوَيتَكْكْ تَارٍكَاً لِلنَاسْ إثم الظُنُونْ|~
فَلَكَ أَجْرُهُمْ وَ لَهُم ذَنبْ مَا يَعْتَقِدُوونْ ~(:
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 8:13 pm | |
| بصرااااااااااااااحه من حماااااسة الاعضااااء شكلهااااا حلوووووووووووووه ان شاء الله اذا عندي وقت قريتهااااااا
مشكووووووووووووووره اختي ربي يباااااااارك فيك ويديم ابداااااااااعك الرااااااااااااااااااائع | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الخميس 04 أغسطس 2011, 9:40 pm | |
| اي روووووووووووووووعة بجد قراتها وأعدتها
مش مشكلة ان شاء الله بيكون عندك وقت وتقرأها وان شاء الله تعجبك
وفييييييييييييك خيوووو تسلللللللللم
العفوووووووووو ولووو
مشكوووووووووور عالمروووور الكريييم نورت أخي قرطااس
| |
|
| |
عيون الغرام رمز التميز
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1493 تاريخ التسجيل : 06/05/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 05 أغسطس 2011, 10:18 am | |
| اهئ خلااص اللحين رااح توصل النهاايه الحزينه هه راااااائع حبيبتي سلمت يدااكي دوم مبدعه اتمنى لك المزيد ودي | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 05 أغسطس 2011, 7:39 pm | |
| هشششششششششششش عيون الغرام هههههههههههههه
يلا البارت فردي القادم
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 05 أغسطس 2011, 7:55 pm | |
|
التـــــــــكمـلهـ
فيــصل كان الموقف صعب عليه مرة يشوف الوليــد اللي البسمة ماتفارقه يبكي مثل الأطفال بالشكل هذا الوليــد الرجال يصيح مثل الأطفال الموقف كان غريب شوي من رجال إنه يبكي كل البكا بس اللي يدري بغلات ريــم فقلب الوليــد يعذر الوليــد في كل شيء يسويه كان الوليــد ماعنده مانع إنه يبيع خواله لعيون ريــم كان يعتبر ريــم أهله وناسه وأمه وأبوه وحبيبته وبعد مادخلوا الخبر..كانت الأضواء تنور لهم الطريق لكن قلب الوليد ماكان فيه ولا بصيص من نور..كان يحس انها نهايته ولحد هنا..نهاية حبه الأول والأخير..حب من قلبه شعر بطعم الحياة والهدف منها ولأول مرة مع ريــم قدرت ريــم تسوي فيه اللي ماسواه أحد من قبل ولا عمه اللي رباه..وإن حب عمه حب ابن لأبنه لكن حب ريــم بقلب الوليــد شكل مختلف في قالب آخر..بطعم أجمل من الخيال بالنسبه لوليد.. الوليــد: فيصل تكفى ودني الكورنيش وروح البيت قل لابوي يشوف حل للمصيبه هذي ما أبي أدخل على أهلي وأنا حالتي كذه فيــصل: احلف بس أنت؟؟وأخليك بالحاله هذي لاااا ماأقدر.. الوليــد: فيــصل أنا محتاج أجلس بروحي تكفى نفذ وبدون اعتراض.. فيــصل ووداه الكورنيش كان صعب عليه يتركه بالحاله هذي بس الوليــد لزم عليه وقال له يروح يشوف أبوه ويجي يمه وأصلا جلسة فيــصل مع الوليــد مالها داعي وبيساعده أكثر اذا رد للبيت وقال لأبوه يحل المشكله فيــصل رجع للبيت وقال لأبوه والتوتر والخوف مفضوح بعيونه: يبه بغيتك بكلمة راس ممكن؟؟ ديمـــه وهي يقطعها الفضول ودها تدري: فيــصل أجيب لك عشاك؟؟ فيــصل: لا مو مشتهي ديمـــه: وش قصة العالم مو مشتهين كلهم؟؟ فيــصل وتغيرت نظرة التوتر بعينه لنظرة الفضول وهو حاس ان الإجابه بتكون ريــم: من مو مشتهي بعد غيري؟؟ فيــصل: ريموووه مو راضيه تاكل شيء وقافله على روحها الباب مدري شبلاها تقول انها تعبانه بس هي كانت تضحك معنا أول الوقت وفجأه انقلبت مرة وحدة... و.. فيــصل قاطعها بس حشى لا انفتحتي ماتنصكين؟؟وحس فيــصل ان ريــم داريه بالسالفه وقال بكلمها بعد ماأكلم ابوي وارد مع الوليــد فيــصل: يبه الموضوع مايستحمل التأخير ابو ابراهيم: نروح الغرفة الصغيرة يالله وحكى فيــصل على أبوه السالفه من إلى بس طبعا ماقال له ان الوليــد مايبغى ياخذ بنت خاله عشان ريــم لا عذر له وقال ان الوليــد مايفكر بالزواج ابو ابراهيم: هات التليفون بكلم خاله الموضوع ماينسكت عليه وإنت روح طمن الوليــد وقول له إني بتصرف وإنب مابخليه ياخذ وحده مابغاها لو على جثتي فيــصل: بسم الله عليك يالغالي زين الله يعافيك بروح يم الوليــد أبشره وطلع فيــصل مبسوط ودق على جوال الوليــد بيبشره بس الجوال دق ودق ماحد رد عليه انقبض قلب فيــصل ورجع يحاول ويدق مارد أحد حول ثانيه وثالثه ورابعه و.... الى رفع السماعه فيــصل: هلا وغلا بهالصوت .........: أقول يالأخو إنت تعرف صاحب هالجوال؟؟ فيــصل: من إنت وليش ترد على جوال مو جوالك .......: انت تعرف صاحب هالجوال؟ فيــصل: ايه شفيه صاحب هالجوال تكلم .......: وش قرابتك له؟؟ فيــصل: أنا أخوه مييين أنت ........: والله احنا المستشفى وأخوك طاح وجابوه لنا فيــصل: تكذب ؟؟ ( وقلبه يرقع ويقول بنفسه لطفك ياكريم) .......: لا واذا مو مصدق تعال للمستشفى تتأكد بنفسك فيــصل أخذ عنوان المستشفى وراح طيرااااان وأول مادخل قسم الطواريء كان منطلق بقوه للرسيبشن ومر من عند غرفه ملياااااانه ممرضات ودكاتره وشاف اللي فيها كان الوليــد دخل الغرفه وهو مو مصدق وصل للسرير ومسك ايد الوليــد وصار يقول له : الوليــد أبوي حل المشكله أبوي بيكلم خالك كان الوليــد بصعوبه يتكلم ويقول: فيــصل ريــم شخبارها درت؟؟ فيــصل ماحب يزيده زياده ماهو فيه قال لا ريــم تسولف مع البنات ولا هي داريه عن شيء وقالت لي أقولك انها تسلم عليك .. الوليــد: فيــصل ريــم إنتبه عليها قول لها يا فيــصل لو مت اني كنت أموت على ثرى الأرض اللي تطاها.. فيــصل يلتفت على الدكتور.. ويقول: دكتور أخوي وش فيه؟؟ الدكتور: لا ماتتخضش ياابني ده اللي معاه انهيار عصبي من كتر التفكير وإحنا أعطيناه مهدأ ولحزات وحيغيب عن الوعي ويهدأ وبكره ان شاءالله حيبئى زي الفل فيــصل: أكيد زين ليش يطري الموت؟؟ الدكتور: ياابني باين عليه من كتر التفكير وصل لنئطة يأس بس حيرقع زي الفل ان شاءالله ايوه ياابني خد الموبايل بتاع أخوك... فيــصل: الف شكر والتفت علة الوليــد وهو يطالع عيون الوليد اللي مالبثت الا دقايق وغمضت..من الابرة المنومه اللي أعطاه الدكتور اياها.. ( وتم فيــصل عند الوليــد وكان باين عليه التعب والدكتور لاحظ هالشيء ) الدكتور: ياابني قلستك هنا مش حتنفعه أنا من رأيي تروح وترقع الفجر ويكون أخوك على وشك إنه يصحى فيــصل تذكر ريــم وإنه لازم يطمنها قال: خلاص بروح وأرجع كانت الساعه2 من الليل أخذ فيــصل جوال أخوه وطلع وهو بالطريق دق الجوال طلع فيــصل جواله بس ماكان جواله اللي يدق طلع جوال الوليــد كان (( الخال بو عزيز يتصل بك)) فيصل كان وده يكفخ الجوال ويصارخ على خال الوليــد بس رد وهو يحاول قد مايقدر يمسك أعصابه الفلتانه والتعبانه خلقه.. فيــصل: ألو بو عزيز: هلا مين إنت؟؟ فيــصل: أنا فيــصل ولد عم الوليــد بو عزيز: أجل وين الوليــد فيــصل: تسألني؟؟ ليش ما سألت روحك وين راح الولد منك؟؟ بو عزيز: تكلم الوليــد شفيه فيــصل: الوليــد بالمستشفى معه انهيار عصبي والدكتور يقول الظاهر إنه أرهق روحه بالتفكير بس بدري توك تسأل عنه ؟؟ لو جاء الوليــد شيء ماراح أسامحك طول عمري حزت كلمات فيــصل بخاطر بو عزيز وقال معك حق ياولدي عطني عنوان المستشفى بجيكم فيــصل: الوليــد غايب عن الوعي الحين ماتقدر تشوفه ..وبقلبه يقول ريح الولد من شرك هوأصلا مو طايق سيرتك بو عزيز: زين يالله أجل مع السلامه.. فيصل: الله معك
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 05 أغسطس 2011, 8:02 pm | |
| بعد ماوصل فيصل البيت كان الكل نايم ولا دارين عن شيء على بالهم الوليد عند خواله ماعدا ابو ابراهيم اللي كان يدري بأن الوليــد مو عند خواله بس توقع إنه بخير لأن فيــصل كان رايح يمه ولا قالهم ان الوليــد دخل المستشفى ولا شيء..
فيــصل على طول راح غرفة ريــم وطق عليها الباب بس ريــم ماردت عليه دق عليها جوال ريــم بغت ماترد لأن حالتها المسكينه مرة تكسر الخاطر بس قالت: بسأله عن الوليــد .. ريــم: ألو فيــصل: هلا ريــم ممكن تفتحين لي الباب أنا عند باب غرفتك ريــم: لا مو ممكن ماابي أشوف أحد ( لأنها كانت طول الوقت تبكي وهالشيء باين عليها وماتبي أحد يشوفها وهي على هالحاله ) فيــصل: زين براحتك بس توقعتك متحمسه تسمعين أخبار الوليــد عالعموم أنا بجلس بالحديقه اذا ودك تسمعين أخبار الوليــد أنا هناك وبقولك كل شيء (وقفل الخط قبل ماترد ريــم وكان عنده ثقه تامة انها الحين بتنزل ) قفلت ريــم الجوال وبسررعه وبدون أي تفكير لمت شعرها وغسلت وجهها ونزلت للحديقه...ومن شافها فيــصل قال: الصراحة توقعت إنك بتنزلين بس توقعتك تسابقيني بالدرج ريــم: مو وقته يا فيــصل تكفى قولي شموضوع الوليــد ؟؟ من بيخطبوله؟؟ فيــصل: شوفي يا ريــم بالأول بقول لك أنا عشت مع الوليــد من يوم كنا صغار وأعرف الوليــد أكثر من أعرف نفسي.. ماعمري سمعت الوليــد يتكلم فبنت بالعكس كان لا سمع أحد يتكلم عن بنات الناس قال له: ترضاه لوحده من خواتك.. كانوا البنات يطيحون عليه طياح ومع كذه أبد ماحركوا ولا شعره فيه.. بس شسويتي بالولد؟؟ صار كل حكيه عنك ومع هذا مايشوف غيرك يشوفك غزاله ملاكه يشوفك أهله ناسه حبيبته يشوفك كل شيئ بهالدنيا.. ريــم: استحت وطمست راسها.. فيــصل: وأكثر شيء كان يذكره فيك حيااااك لكن اليوم يوم راح لخواله.. (وهنا صار يدق قلب ريــم ويرقع وتغير وجهها ولمعت دمعتها فعينها ) خواله حاولوا يزوجونه بنت خاله وهددوه اذا ماأخذها لاهو ولدهم ولاهم يعرفونه طلع من عندهم زعلان ودق علي وصوته يكسر الخاطر ورحت له بالجبيل ولا وش أشوف ياريم شفتي الوليــد اللي بسمته ماتفارق شفاته؟؟ أنا اليوم شفته إنسان مختلف كان يبكي مثل الأطفال ولاهو عارف شيسوي تدرين شكان قراره؟؟ كان يقول ماآخذ بنت خالي وأنا وعدت حبي الأول مايفرقنا غير الموت قال لي: ريــم حبي الأول والأخير لابعده حب ولا قبله حب تدرين يا ريــم شصار عليه من كثر مايفكرفيك؟؟ (وهنا قلب ريــم رقع وخافت لاتكون سببت له شيء) فيصل يكمل بتنهيده: ريــم الوليــد بالمستشفى (ريــم شتقول إنت أكيد مو صادق ياربييي خذ روحي ولا أشوف الغالي طايح بالمستشفى) فيــصل: بسم الله عليك لاتقولين كذه على روحك اذا مافكرتي بروحك روح ماجد ولا روحك فكري بـ الوليــد وش بيكون حاله بعدك.. ريــم الوليــد معه انهيار عصبي بسيط وبيرد لنا بكره بحول الله وقوته بس هو موصيني أقول لك: إنه مو بس يحبك يحب حتى ثرى الأرض اللي تاطاها رجلك ريــم: مستحيه الله يسلمه ويعافيه فيــصل: بس الله يسلمه ويعافيه مابغيتيني أرد عليه بشيء ريــم: اممممممم أبيك تقول له (قاطعها فيصل وش أبيك تقول له هذي؟؟طيب ليش ما تكتبينها أنتي وتحطينها مع هديه أو باقة ورد) ريــم: بس فيصــل متى أشتري له فيصــل: تدبر الحين جيبي عباتك وأوديك محل ورود تشترين منه اللي يعجبك.. ريــم: بس أخاف أمي وأبوي يدروني.. فيصل: أدبرها بسرررعه بس أنتي وراحت ريــم بسرعه تجيب عباتها ولبست عباتها وراحت هي و فيصــل لمحل ورود بس ما إختارت له باقة ورد إختارت له دبدوب أبيض ماسك قلب مكتوب عليه Ilove You وغلفوه لها بسلفان بشكل روعه وحطت له كارد كتبت عليه ..*** ماشي فالكون عن شوفته يمنعي... الا النظر لو يفارق مقلت اعياني... من دون ما اشعر له الاشواق تدفعني... و اظن حتى بحلم النوم يلقاني ***. فيصــل: يالله يا ريــم عشان يمديني أحطك فالبيت وأروح يم الوليــد.. ريــم: لاااا بروح معك وين ترجعني البيت فيصــل: وأمي وأبوي وجدتي اللي بتطلعك نعيميه لا درت إنك بره البيت الساعه الفجر ريــم: مايهموني بدبرها بقول لهم إني كنت تعبانه و فيصــل عرض علي يوديني مستشفى وحطولي المغذي ساعتين.. فيصــل: وأنا صاير إسعاف لك إنت و الوليــد وبقول أنا إني صرت بين غرفتك وغرفة عشيقك ريــم: ايه بس بسرعه ودني للمستشفى.. فيصــل: توني أقول لك بسرعه ولا معطتني وجه يعني الحين صرت تقولين لي بسرعه يوم صرتي بتروحين يم الوليــد ريــم: ايييييييه بكيفي بسرررررعه بس ووصلوا للمستشفى وطيران لغرفة الوليــد وقبل لا يدخلوا عليه ريــم حست بقلبها يدق بسرعه وكانت مو مصدقه بتشوف الوليــد.. قبل لا يدخلون قال فيصــل: على شرط لا تنزل منك دمعه وحده ولا ترى بفضحك أنتي وروميو عند أهلي..وبكتب قصتكم روايه روميو وجولييت الجزء الثاني.. ريــم: طيب موافقه بحاول أمسك روحي فتح فيصــل الباب وكان الوليــد مازال تحت تأثير المهدأ بس كان يون ويقول كلام بصوت منخفض قرب منه فيصــل وحط إذنه عند فم الوليــد بيسمع وش يقول كان يقول((ريــم... ر يـــ .......يــــ......م .. ريــم))فيصل يقول بقلبه شكله بيختبل الولد لا إستمر على هالحاله وأشر لـريــم عشان تجي..كانت تحاول تحبس دموعها بس عشانها وعدت فيصل قربت من الوليــد وسمعته ينادي اسمها وعجزت لاتمسك روحها أكثر وصارت تصيح وهي تقول لبيه أنا هنا جنبك أنا هنا ياليته فيني ولا فيك فيصــل إنت متأكد إن الدكتور قال إن الوليــد بيرجع فيصــل: أجل تكذبين إذني بس أنا مشغول بفكر بالفضيحه اللي بسويها لك إنت ويا هالروميو ريــم وهي تحاول تمسح دموعها بطرف المنديل: والله عجزت أمسك دموعي اعذرني.. الوليــد بدأ يصحى وفتح عيونه وبدأ يطالع في اللي حوله ويقول ريــم وين ريــم .. ريــم: لبيييه أنا هنا يا بعد عمري الوليــد: ريــم أنا على وعدي وما بخلف فيه أبد ريــم: ........................................ ......... فيصــل: يا عالم يا ناس أنا وين رحت الوليــد ترى بضف هالريم وبروح للبيت وباخذ الهديه لي وبخليك بحسرتك لحد ما تسأل عني وذيك الساعه يحلها ألف حلال.. الوليــد: أفا عليك بس إنت الخير والبركه لو الله ثم إنت كان ماشفت هالقمر فيصــل: أشوه بعد ذاكر لي هالمعروف.. ريــم+الوليــد: ههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك فيصــل: زين أترككم بروح أصلي جماعه بجامع المستشفى الوليــد: مسرع ما انقطع شيطانك؟؟ فيصــل: والله لو بطاولكم كان لحد صلاة الظهر صلوا بس يالله وطلع فيصــل من الغرفه ريــم أعطت الوليــد الهديه وفرح فيها كثير وقال لـريــم وهو منزل راسه ويطالع بالأرض..وعاض على شفيفه بقوة: والله أحبك ياريـــم ريم وهي مستحيه وأنا أكثر.. وأنقذت الموقف ريــم وقامت ريــم لدورة المياه توضأت وصلت وقام الوليــد من فراشه وحس إنه أحسن بكثير وراح صلى بزاويه من زوايا الغرفه..الوضع بالنسبه للإثنين كان شويه محرج..خاصة لريم البنت..واللي كانت جالسه بزاويه من زوايا الغرف وهي تلوم في روحها..وتقول مهما كان الوليــد رجال غريب عني ومالمفروض أزلق معه بالكلام..بالدرجه الغريبه هذي..وين كان الحيا ساعتها عني!!؟؟ رجع فيصــل وقال لـريــم يالله بنرد البيت.. الوليــد: وين بالسرعه هذي خلكم معي والله أحسه ملل فيصــل: لا ولا ملل ولا شيء بس بروح أودي ريــم وبرد أقعد معك.. الوليــد: بس إنت لا ما أبيك جب ريــم معك.. فيصــل: احلف ياشيخ وأنا وش له برجعها للبيت عشان أرجعها ثاني هنا بس بوريك بروح للبيت دام إنك ما تبين وأروح لفراشي وأخليك بمللك هنا.. الوليــد: أووووه طيب خلاص رد إقعد معي بس جب ريــم معك.. فيصــل: لااااا إنت مختبل يالله يا ريــم بس أرجعك البيت ومن طلعوا العيال من عند الوليــد إلا طلع الوليــد الكارد وقعد يقراه وهو يقول بنفسه: خطها روعه أحلى من خطي وكلمات الكارد مثل العسل ياربيه هالبنت كلها مثل العسل.. وقبل ماياصلون ريــم + فيصــل البيت كانوا يخططون للكذبه وعشان يزيدون الكذبه حبتين وقفوا عند الصيدليه وشروا حبوب راس و فيتامينات.. وصلوا البيت .. نزلوا بسرعه ودخلوا الصاله كان إبو إبراهيـم ويا إبراهيـم بالصاله بيرقون فوق ومن شافهم إبراهيـم قال : فيصــل ليش ما صليت مع جماعة المسجد؟؟ فيصــل: الصراحه صليت مع جماعة المستشفى ومن سمع الخبر إبراهيـم الا التفت شاف اخته قال: شفيها ريــم شفيك يا ريــم فيصــل: هدروحك وأنا أخوك بس حست ريــم بدوخه ووديتها للمستشفى وحطوا لها مغذي ساعتين وصرفوا لها أدويه... إبراهيـم: زين الله يبشرك بالخير أنا من أمس وأنا مو معجبني لون وجهها.. فيصــل: وليش ما وديتها بدل ما أكون أنا مثل الإسعاف اليوم.. إبراهيـم+ ابو إبراهيـم: لييييش من فيه ثاني ؟؟ فيصــل: الصراحه الوليــد بعد موضوع اللي كلمتك عنه أمس يبه جاله إنهيار عصبي ودقوا علي المستشفى وعطوه إبرة مهدئه ماصحى منها إلا قبل شوي وأنا مابين القسمين مرة عند ريــم ومرة عند الوليــد لو إني مشتغل إسعاف كان أحسن لي بالقليل آخذ راتب إبراهيـم: فاضي حق اللعب أنت؟؟ وأخوك وأختك تعبانين؟؟ فيصــل: ايه والله استخفيت عقب اليوم يالله بس برجع لـ الوليــد إبراهيـم+ابو إبراهيـم: بنجي معك نشوف الوليــد فيصــل يقول بنفسه أووووه أنا اليوم صاير توصيل الطلبات مجانا بالأول رحت للجبيل وبعدين رحت لأبوي أحاكيه بالموضوع بعدين رحت يم المستشفى عشان الوليــد وبعدين أرجع وآخذ معي ريــم وأروح للمستشفى وأرجع أوديها وآخذ أبوي و إبراهيـم ما صارت ليتني مشتغل ليموزين أربح لي وآخذ من ريــم و الوليــد اللي أبيه عشان أدبر لهم كذبه.. إبراهيـم: هوووووووووووووه وين وصلت وش فيك سهيت فيصــل: هاااه لا مو شيء بس يالله تروحون معي ؟؟ وطلعوا من البيت وراحوا إبراهيـم+ ابو إبراهيـم بسيارة إبراهيـم فيصل بسيارته...دخل إبراهيـم وأبوه وفيصل غرفة الوليــد..ومن شافهم الوليــد,,الا وشق الضحكه في حلقه.. ابو ابراهيم: ماترى باس يالغالي.. الوليــد: هههههه لااا عاد الموضوع مايستاهل بس هالفيصل مكبرها شوي ليه تتعب روحك ياعمي؟؟ إبراهيـم: أقووول بس ماتشوف شر..أنت واحد مننا الا ماجينا نزورك من نزور؟؟والاماخفنا عليك على منو نخاف الوليــد: الله يسلمممك ولا يوريك شر..ياارب.. .
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 05 أغسطس 2011, 8:04 pm | |
| تطمنوا على الوليــد ورجعوا إبراهيـم وابوه للبيت بس فيصــل تم عنده وجلس على الكرسي بعد اللي صار بلحظات..نام فيصــل ما حب الوليــد يزعجه كان طول الوقت ساكت لأنه بعد مقدر إن فيصــل مانام طول الليل عشانه ... أذن الظهر وأضطر الوليــد يقوم فيصــل للصلاة.. الوليــد: فيصلوه قم الحق على الصلاة.. فيصــل: هاااااااااه الصلاة على من؟؟ من اللي مات؟؟ الوليــد: و ل و ل و ل إنت تفكيرك كله بتموت الناس قم صل الظهر.. فيصــل: طيب طيب.... وقام فيصــل توضأوراح يلحق على الصلاة وبعد ماصلى رجع لأخوه وقعد عنده قعدوا يسولفون الا فتح الباب.. فيصــل بقلبه يقول غريبه صاروا يعتمدون على حالهم ولا يدقون علي أجي آخذ منهم أحد بالدنيا شيء ورفع راسه بشوف من الجاي كان الجاي هو خال الوليــد وعلى طول التفت فيصــل على الوليــد بيشوف ردة فعله كان الوليــد صاد عن خاله وملتفت على الجهه الثانيه.. فيصــل: بالإذن وقام على أساس ياخذ الخال راحته مع الوليــد.. الخال: إذنك معك يا فيصــل.. لكن الوليــد تكلم وقال: اجلس يافيصل..مافي أحد غريب.. خال الوليــد..طالع الوليــد بنظرات غامضه مغزاها غير مفهوم..والتفت لفيـصل ثانيه.. فيــصل: لا الوليــد أنا ودي أطلع شوي آخذ لي هوا ومنها بروح أتغدأ وبرد بعد نصف ساعه تقريبا.. طلع فيصــل بره وجلس يقول بنفسه وش جابه هذا والله لو جاء الوليــد شيء مابسامحه وبيشوف وش راح أسوي به... وفي داخل الغرفه كان الوليــد صاد عن خاله طول الوقت.. الخال: يعني وشلون ماراح تلفت علي وتشوف وش بقولك.. الوليــد كان طول الوقت وهو ساكت ولا هو مهتم بكلام خاله.. الخال: زين بتكلم حتى لو إنك صاد عني وماتبي تسمعني.. شف ياولدي أنا إخترت لك بنت خالك مو عشان شيء فيها وبنجدعها عليك لا أنا إخترتها لك لأننا ودنا نفرح فيكم...هذا أولا..ثانيا..ابتعادك عننا في الفترة الأخيرة خوفنا وخفنا إنك مع الزمن تنسانا..وماتعود تسأل فينا..فقلنا نزوجك وحده مننا عشان نربطك بناا.. الوليــد الكلمه الوحيده اللي قالها قال: أنا مابتزوج بنتكم ما ابيها.. الخال: يعني وشلون بتطلع عن رأيي هذه تربية عمك لك؟؟ هنا الوليــد ماقدر يحتمل أكثر قال شوف ياخالي والله ثم والله بنتكم ماباخذها ومابتزوجها وبإذن الكريم ما باخذ غير اللي أنا أبيها ويوم زواجي ماراح أعزم ولا واحد منكم ومن الحين إنت هددتني وقلت إذا ما بتاخذ البنت لا أنت ولدنا ولا حنا نعرفك أنا أقولكم لاأنتم خوالي ولا أنا أعرفكم وحل عن سماي قبل أسوي شيء تندم عليه..وبعدين الطريقه اللي فكرتوا أنكم تربطوني فيها زادتكم بعد عني.. الخال: لاحول ولا قوة إلا بالله.. الوليــد: إنتم خافوا من ربكم ليش كذه ترمون البنت علي قلت لكم ما باخذها ولاهي بالغصب الخال: زين خلاص لا تاخذها بس لا تقطعنا منك إنت تعرف غلاتك عندنا ولوإنك مو غالي مازوجناك بنتنا.. الوليــد: بس البنت ماباخذها ماباخذها(وصار يبكي ) الخال وهو متقطع قلبه على الولد: خلاص لا تاخذها بس زرنا ولا تقطع فينا وضم الوليــد وقال له: بس قطعت قلبي خلاص لاتاخذها ولا راح نغصبك.. الوليــد ابتسم وقال زين خلاص اذا كذه بعزمك يوم زواجي الخال: زين رضيت يعني؟؟ وقعدوا يسلفون شوي وطلع من عنده خاله ودخل عليه فيصــل وشاف وجهه وعيونه الحمر بس شافه مبتسم استغرب الموقف شوي.. الوليــد وهو يصارخ: ما بيزوجوني بارك لي فيصــل وهو يصك الباب: زين قصر صوتك فشلتنا عند العالم بعدين يحسبونك بنيه محطوطه بقسم الرجال ومغصوبه على الزواج عاد وشكل شعرك يساعد إنهم يصدقون الوليــد: غير رايه خالي وجزم إنه مايزوجني بنت خالي فيصــل:يا سعدها اللي افتكت منك الوليــد: حشا والله لو إني ماجد لا يبه أنا عشرات الألوف من البنات يتمنوني فيصــل: زين وشلون أقنعته؟؟ الوليــد: بطرقي الخاصه قلت له ما باخذ البنت ولا فيه شيء بالغصب ولو بتلزمون علي ماراح آخذها وباخذ اللي في بالي ولاراح أعزمك لزواجي.. فيصــل: اهااا وهو غير رايه عشانك ماراح تعزمه لزواجك؟؟ الوليــد: ايييييييييييييييييييييييه فيصــل: وأنا أقول ليش إنت مخفه وأثر خالك مخفه بعد العرق دساس صدق الوليــد: هههههههههههههه إقلب بوجهك بس ورح ناد الدكتور طفشت بطلع؟؟عااااد فيصــل: اصبر لا دار على المرضى يكتب لك خروج ان شاءالله بس ان شاف عيونك بالشكل هذا ما ظنيته بيطلعك.. الوليــد: حسبي الله على بليسك (وهو من قلبه طااااير فررررررحه بيطلع بيشوف ريم) وبعد ساعتين كتب الدكتور خروج الوليــد يوم شافه أكثر تحسن وردوا البيت.. وفي البيت.. أم فيصــل: سلاااااااااااااااامات ياولدي وش اللي جاك فيصــل: وش اللي ماجاه يوم سمع طاري العرس من بنت خاله والله أحس البنت هي اللي جاها انهيار عصبي يوم قال لها أبوها إنها بتاخذ الوليــد أم فيصــل: لا والله أنا ولدي بنت وبنت تتمناه بس مو محصلاته فيصــل: ايه يتمنونه بس اذا حلق شعره وعرفوا إنه ولد.. الوليــد: ياخي بس ذليتنا على شعري بنشوف تصويت من ديمــه ولينا وريم ونشوف الأكثر وبناء عليه أقص شعري ولا ما أقص فيصــل يقبص الوليــد ويقول له: بتشوف رايهم ولا بتشوف رأي ريــم بس؟؟ الوليــد: أقووول جب لا تفضحنا وبصوت عالي: هااااااه بنات أقص؟؟ لينا و ديمــه إتفقوا إن ريــم تكون راي مختلف عنهم على أساس يحرجونها هي و الوليــد رفعت ريــم إيدها إنه يقص.. الوليــد: اوووه خلاص بقص فيــصل: إنت قلت الأكثر والحين ماتقص أكثر ( كان قصده يحرج الوليــد ) الوليــد: والله بلشنا فيك توك تقول تقص.. فيــصل: بس قلت تسوي تصويت والأكثر بتسويه والحين ماتقص أكثر ليش غيرت رأيك؟؟ الوليــد: فارق صوت واحد بس ما تفرق وبعدين أنا دكتاتوري فيــصل: فارق صوت لأن التصويت بين ثلاثه بس يااااادكتاتوري زمااانك قلي هذي استراتيجيه الكذب الوليــد: طيب خلاص بقص بكيفي ودي أقص وبقلبه يقول( دام ريــم يعجبها القصير بقص) وراح الوليــد للحلاق قص شعره بحيث إنه خففه من الجانبين شوي وقصر من طوله كثير وصار شكله أرتب من أول بكثييييييييير رجع للبيت ومن شافه قال وينك من زمان عن القص؟؟ وهم جالسين يشربون شاهي بعد المغرب.. قال الوليــد: أنا اليوم عازمكم في المطعم الهولندي حتى أمي وأبوي كلنا فيــصل: وش المناسبه؟؟ الوليــد: امممم عشاني مابتزوج بنت خالي فيــصل: الظاهر هي اليوم عازمها كل ربعها على ذبيحه مو في المطعم الهولندي الوليــد: ايه جب بس أنت لا تجيب طاريها والتفت على أبوه: هاااااه يبه وش قلت؟؟ ابو ابراهيم: أنا أقول ياولدي أنا رجال شايب فيــصل: الله يهداك يبه توك تدري؟؟والكل قعد يضحك على فيــصل ابو ابراهيم: وأنا أقول أنا وعجوزي نقعد وروح إنت وإخوانك.. ابراهيم: أنا اليوم معزوم على العشاء اعذرني ريــم: طيب الوليــد ودي أقول لنهلا تجي معنا وهنا نط فيــصل وهو يقول وشهوله بعد الوليــد: قولي لنهلا ياريم وجيبي من يعز عليك إلا شهلا فيــصل: اووووووووه ليتني ما تكلمت ريــم: وشهلا تعز علي الوليــد: طيب خلاص جيبيها رحمت هالعاشق ويشر على فيــصل ديمـــه: وأنا أقول للي يعز علي؟؟ الوليــد: لا إنتي لااااااا بتجيبين الحاره كلها معك.. فيــصل وهو قاصد يغيظ الوليــد ويقول لريم : ريامي قولي لنهلا تقول لـماجد يجي معنا الوليــد: لاااا وين ماجد يبه إنت بتكرهني بالمطعم وأنا بديت أحبه..على هالحال بنسحب روحوا أنتم بس وابلشوا بالمغثه ماجد فيــصل: وشلون وإنت بتدفع الحساب إنت اللي عازمنا الوليــد: لا حبيبي من قال لك إني أنا بدفع كل واحد يدفع لروحه أنا بدفع عن روحي وبس فيــصل بصوت واطي: وريــــــــــــــــم من يدفع عنها الوليــد يرد عليه بنفس نبرة الصوت: أكيد أنا أجل أنت؟؟؟ وضحكوا العائله على فيــصل.. وفي الساعه 10 كان الوليــد متلبس ومختب وخاب العالم ولاجهم..يروح يم فيــصل اللي كان يطقطق عالنت ويقول له يالله ويروح للبنات ويلجهم الى إن طفشوا منه وصاروا يقفلوم الأبواب عشان ياخذون راحتهم من دون لجته.. الوليــد يفكر بنفسه: والله مذله تعزم هالعالم صار لي ساعه اقول لهم يالله وهم ولا حياة لمن تنادي والكل يقفل الباب بوجهي مو كني انا اللي عازمهم.. وفي تمام الساعه 10 ونصف كان الكل مجتمع بالصاله.. الوليــد: تو الناس ليش ما قعدتوا شوي بعد؟؟ فيــصل: لا حنا جرينتش لا نقدم ولا نأخر إنت قلت الساعه 10 ونصف ومايصير تطلعنا قبل مو بكيفك ياخي لازم يكون عندك إحترام للمواعيد الوليــد: أقول إمش قدامي ياجرينتش لا بعد شوي تصير برج الفيصليه يالله يمدينا نمر على بزرك اللي بنضفها معنا بس الله يعيني على مقابل هالبزارين اللي جامعهم فيـصل: طاااااااااااالع شايف في عمرررك شوووفه وطلعوا من بيتهم وركبوا كلهم بسيارة الوليــد وكان الوليــد يطرطع ماوده يحرك سيارته ويقول لـفيــصل يعني عشان شهلوه مو معنا عييت لا تحرك سيارتك؟؟؟ وصار يسوق وهو معصب.. فيــصل يكلمه بصوت منخفض: أقول يالحبيب معناعشاق ولهانين هد السرعه حرام عليك تفرقهم ولا تموتهم وبالحظه هذي هد السرعه الوليــد وقال معك حق توك تتكلم؟؟ ومروا على بنات عمهم وراحوا للمطعم وأول ما دخلوا راحوا قسم العائلات وطلبوا العشاء و الوليــد كان طول الوقت يقول: ايه اطلبوا اطلبوا مامن جيبكم شيء فيــصل: ولا من جيبك شيء كله من جيب أبوي الله يخليه لنا.. وبعد ماتعشوا راحوا الكورنيش يتمشون وكان الصف الأمامي شهلا + فيــصل + ديمـــه والصف اللي وراء ريــم +الوليــد +لينـا + نهلا.. فيــصل كان معطي ديمـــه ركبه وكل الحكي لشهلا.. كان يمزح معها ويضحك معها و ديمـــه ولا كأنها موجوده.. تنهدت ديمـــه وقالت: مكاني غلط هنا بس مابترككم لحالكم الوصايا من الوليــد تقول كذه.. فيــصل: اخس يا ديمـــه من متى يعطيك الوليــد أوامر قولي لقافه أصدقك؟؟ بس ياعمه انتي لاحقين نمل من وجهك بالبيت قصدي مليت من وجهك بالبيت و ريــم كانت تطالع الوليــد بين كل فتره وفتره كان لابس تيشيرت أبيض مكتوب عليه The Best Boy بلون الجينز العادي وبنطلون جينز نفس لون الكتابه ولا بس قبعه لونها كحلي نفس لون الجينز وابتسامته ما كانت تفارق شفايفه.. جلسوا على الكراسي يوم تعبوا مره وقرروا فيــصل و الوليــد يجيبون شيء بارد يشربونه وراحوا عنهم.. إلا يجون شباب وما كذبوا خبر لقوا بنات وجالسين لحالهم ويبدون بحركاتهم البايخه ومن هنا ليزر ومن هنا أرقام والبنات حيل مفتشلين عدا نهلا اللي كانت تطالعهم من فوق لتحت وتتفحصهم و ديمـــه كانت تطالعهم مابين كل فترة وفترة ووتفحصهم هي الأخرى واكتشفت ديمـــه شيء ما اكتشفته نهلا هو انه واحد منهم فيه حرق بيده... | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 05 أغسطس 2011, 8:11 pm | |
| جاء الوليــد مقبل عليهم ومن شاف الشباب الا وقام يتنافض وصار فيــصل يهديه بس الوليــد ماهدأ وراح يمهم ووقف خلف واحد منهم وكل الشباب مادروا عنه لأنهم كانوا معطينه قفاهم
كان الشاب الأول لابس بلوزة كت.. مسك الوليــد عضد الشاب وعضه بقووووة وفيـصل كان متوجه لهم وهو بنفسه يضحك على سوايا الوليــد والبنات حدث ولا حرج كانوا متسدحين من الضحك.. وبعد ماخلص الوليــد عاض الشاب.. التفت على يساره وقال: وععععععع ياشيخ تسبح؟؟؟ الشاب استحى من عمره وضف وجهه وضف كل ربعه معه و الوليــد كان يقول: هذا الي يصير للي يحاول يتعدأ على محارم الوليــد.. فيــصل: مصدق روحك يالعم وين محارمك هذيلا محارمي ومحارم حبيب قلبك ماجد وهمس بإذنه حتى ريــم محارمي وكان فيــصل مطلع لسانه قصده يغيض الوليــد.. الوليــد: أوووه إنت شبلاك عما قريب ريــم بتصير من محارمي ان شاءالله شغل مخك الواقف وصاروا يدورون ويتفرجون على العالم ويضحكون و ريــم شوي انفكت عن أول وصارت تسولف مع الوليــد وتضحك... و ديمـــه مازالت مطنشه من قبل فيــصل وشهلا.. أما لينـا و نهلا متنعمات بالسواليف والضحك من الوليــد خفيف الدم.. الوليــد كان بنفسه يتمنى يكون مع ريــم مثل ما فيــصل وشهلا مفضوح أمرهم وماخذين راحتهم مو مثله مع ريــم حب بالخفيه وبقلبه يقول ياربييييه أشين شيء تخفي الحب وعيونك فاضحتك ولا إنت قادر تسوي شيء... وكانت ديمـــه كل شوي تلتف عليهم وتتحسر على روحها.. حس فيها الوليــد ورحمها قال: فيــصل شاللي جاك مرة وحدة على الرومانسيه شف اختك المسكينه اشركوها معكم منها بعد تتعلم الكلام الحلو بدل مالسانها ذابحنا.. فيــصل: يااخي مادام انها كاسره خاطرك للدرجه هذي ليش ماتحطها مع هاللمه اللي عندك وتتركنا لحالنا؟؟؟؟ ديمـــه: خلاص أصلا أنا طفشت منكم وكنت مستحيه أروح مع البنات يقولون طردك أخوك بس اذا انك بتقول هالكلام وطرد علني لا بروح معهم وأحفظ مابقي من ماء وجهي ان بقى فيه باقيه.. فيــصل: بدرررررررررررري أخيرا فهمتيها..وضحكوا كلهم على سواليف فيــصل و ديمـــه بالوقت هذا الوليــد يقول بنفسه ياقليبي ياأنا مابيني وبين ريــم غير نهلوه ومع كذه مو قادر أقولها ولا كلمة أحبك...وهالتيس فيــصل متنعم بأنواع النعيم مه هالبزر اللي معاه .. الوليــد: ديمـــه أتحداك تاصلين لهناك(وأشر لها بإيده) قبلنا تقدرين؟؟.. تسابقي إنتي ونهلا ونشوف...( طبعا الوليــد كان ذكي صرف فرع الـ Cnn وفرع Bbc عشان ياخذ راحته) ديمـــه + نهلا: قبلنا التحدي بس وش لنا؟؟؟ الوليــد: اممممم للي تفوز طلعة تعزم فيها اللي تبي للسوق..أو للمطعم وين ماتبي ديمـــه: عرض مغري قبلنا التحدي لينـا: حبت تحمسهم شوي وكانت تدري ان الوليــد يصرفهم قالت: مصيرنا متعلق برجولكم وأول ماانطلقوا كان الوليــد جنب ريــم وعلى طول قال لها: أحبك موووووووووت ريــم مستحيه عساها تشوف الأرض اللي تمشي عليها وهي تقول: وأنا أكثر الوليــد: ياربيييييييه متى نروح لسويسرا أقدر أسولف معك براحتي مثل فيصلوه الحين ريــم: أشرت براسها يعني لا وقالت: نهلا و ديمـــه مو تاركينك براحتك؟؟الا ماينغصون عليك الوليــد: لا بلقالهم أحد هناك أجدعهم عليه ونفتك منهم.. وباللحظه هذي جوا ديمـــه و نهلا و ديمـــه مبسوووطه وتقول: لي اللي قلت لنا عليه.. الوليــد: وجع أمداك تفوزين؟؟؟ ديمـــه: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي ييييييييييييييييييييه ليش ماراقبتنا؟؟ نهلا: لا الظاهر انه كان مشغول بمراقبة ناس ثانين.. وضحكوا عليهم وركبوا السيارة ورجعوا البيت على الساعه 2ونصف وكانوا البنات ماخذين الإذن من قبل إنهم ينامون هناك.. وبعد ماوصلوا بيت عمهم قال الوليــد للبنات انه جايب أفلام واللي يبي يشوفها يجي..بس قال لـريــم تنزل الـ Dvd حقها لان حقه خربان فيــصل: احم احم ماتلاحظ إنك عزمت البنات على الفيلم بس ولا عزمتني؟؟ الوليــد: لأني عارف إنك بتعزم روحك من دون عزيمه بس يالله الحين أنا أعزمك فيــصل وهو فرحان قبلت قبلت العزيمه وراح يركض يبدل ملابسه وجاء بسرعه تحت بس مالقى الا الوليــد يشبك بالأسلاك.. جلس يتفرج عليه فيــصل وهو يقول: تصدق إنك سامن هذا شكله مشروع الفرحه ابدأ انتبه لروحك لا تبلش بعمرك بعدين؟ الوليــد: من جد سامن أحس البنطلون بيفقع بطني ونزلوا البنات.. شغلوا الفيلم وبدأ الوليــد يقدم الدعايات قالت شهلا: اترك الدعايات والله حلوة ديمـــه+لينـا: إيه والله اتركها روعه الدعايات؟؟ قال الوليــد لـفيــصل بصوت منخفض: ياربييييه وش لمة هالبزران؟؟ الوليــد استأذن منهم على مايشوفون الدعايات راح بدل ملابسه ومر على المطبخ وجاب عصير وشيبس وجاء للصاله كان الفيلم بالبدايه وبدأوا يشوفون الفيلم الوليــد كان يعرف قصة الفيلم لأنه شافه من قبل بس جلس يتأمل بوجيه البنات.. ديمـــه: كانت متحمسه باين عليها وتاكل من غير حيلها شهلا: ماكانت مبينه على وجهها أي تعابيرقال الوليــد بقلبه شكلها كتوم مرة هالبنت نهلا: اووووووووووه كان مبين عليها تفحصت الرجال اللي بالفيلم واحد واحد وبقلبه يقول الله يعين رجلك عليك بيقطعك من الطلعات ومن التليفزيون(كانت ديمـــه معروفه بالشيء هذا) ووصل عند ريــم: كانت شوي لتبكي معهم وخاصة إن قصة الفيلم فيها إن أمهم ماتت.. كان الوليــد بقلبه يقول( أحس إن ريــم بقلبها تشيل هم ماتشيله مدينه يااااارب ساعدها) ووصل لـفيــصل: كان فيــصل يتثاوب وفاتح عين ومسكر الثانيه قال الوليــد بقلبه(باين عليه متحمس مرة مع القصة) كان مدة الفيلم ساعه وربع وتمام الساعه 4 خلص الفيلم وأذن الفجر راحوا العيال يصلون أما البنات فجلسوا يعلقون على روحة اليوم وعلى الفيلم.. نهلا: والله إنتم بنعمه ياحظكم؟ ديمـــه: وش نعمته ياحسره على ايش النعمه؟؟ نهلا: من جد عندكم إخوان اللي تبونه يسوونه لكم عندك الوليــد مرة هالولد حنون يكفي إنه مستحملنا وحنا صاكين عليه مو مخلينه ياخذ راحته مع غزاله وعندكم فيــصل لو مايجيكم غير خفة دمه و ابراهيم لو تبون منه شيء مايقصر ويخدمكم بعيونه آآآآآآه ياليــــــــــــــــــت ماجدوه التبن ياخذ من حركاتهم شوي أنا ما أذكراني مرة رحت مع ماجد نتمشى أو ان ماجد عرض علينا مرة يودينا للسوق حتى حفلة التخرج توقعته مادام الحفله له يطلعنا السوق يودينا شيء لكن الظاهر شفتوا ان إخوانكم ودونا السوق والمشغل ورجعونا من المشغل وماكان باقي الا يرجعونا للبيت..الله يحفظهم لكم وليت ماجد يصير بربع إخوانكم والله لو بإيدي كان توجت أخوانكم أفضل إخوان على وجه الكره الأرضية أنامن جد أتمنى ماجد يكون مثلهم... بالوقت هذا كانوا البنات طايره عيونهم شفيها هذي انفتحت مرة وحده..بعد ماخلصت نهلا مكمله كلامها شافت وجيهم وماتت من الضحك عليهم وقالت: شفيكم؟؟ ريــم: من رأيي نصلي وننام؟؟ ديمـــه: ش رأيكم اليوم تنامون بغرفتي كل مرة غرفة ريــم ريــم: على شرط إنتي تفرشين لي فراشي؟؟ ديمـــه: لاااابنام بغرفتك وأنا اللي قلت بفتك من فرش فراشي بس فيني فيني لا بنام بغرفتك ريــم: حياكم الله روحوا جيبوا فرشكم..وجابوا البنات فرش وفرشوها وناموا... على الساعه 12.30 كان الكل صاحي عشان الغداء وجلسوا على طاولة الأكل.. وجاء الوليــد متأخر كالعاده وتعود على الأماكن تتغير لا صاروا فيه بنات عمه فأول ماجلس مكانه شاف اللي قدامه ابراهيم واللي جنبه فيــصل قاله الوليــد بصوت منخفض: أجل ديمـــه وينها بالعاده تصير قدامي أصبح بوجهها؟؟ فيــصل: هذاها جنب ابراهيم بس تصدق إن ديمـــه اليوم قالت لي صباح الخير وهي مبتسمه الوليــد: شصاير مو من العاده بالعاده أول ماتقوم من النوم ماده بوزها شبرين إنت متأكد من انها في كامل قواها العقليه والصحيه؟؟الله يبشرك بالخير على كذه بنلقالهارجل يقبل فيها فيــصل: الله الهادي عقبال ماجد تصدق أرحم خواته؟؟ الوليــد: ترحم خواته ولا ترحم البزر اللي تبي حلاو وملاهي ومو محصله من يجيبه لها؟ فيــصل: جب بس جب ابو ابراهيم: هاه عيال خلاص متجهزين ليوم السبت؟؟ الوليــد: شعندنا يوم السبت؟؟ ابراهيم: شكولاته عندنا سفرة سويسرا... الوليــد: آآه صح زين اللي ذكرتوني كنت ناسيها بالمرة ديمـــه: اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه ضحكوا اللي عارفين القصة ومين ماخذ عقل الوليــد... الجده: وأنتم جازمين على الروحه والله مافيني ياوليدي أروح معكم بروح أقعد عند أختي لحد ماتردون... الوليــد: ايه صح اريح لك بعد السفر لعوزه للي مثلك وبتتعبين أكيد.. فيــصل: والله طرده محترمه بس ياليتها تجي معنا وتقعدلك شوكه بمناخيرك الوليــد: يالخبل مايقولون شوكه بمناخيرك يقولون شوكه ببلعومك ابراهيم وبصوت واطي: لا انت ولا هو يقولون شوكه بالحلق.. فيــصل+الوليــد: طايره عيونهم وإنت قاط معنا؟؟ وبعد الغداء صاروا يسولفون شوي لحد ما أذن العصر وودى ابراهيم بنات عمه لبيت عمه.. بطريقه وهو طالع.. راحت ريــم كانت تبغى تشوف شريط حفلة التخرج راحت غرفتها هي و ديمـــه و لينـا بس تذكرت ريــم إنها أعطت الـ Dvd الوليــد ومارجعه بس صك عليه بغرفته..راحوا لينـا +ديمـــه + ريــم يجيبونه من غرفة الوليــد ويوم دخلوا الغرفه أثاري الغرفه معفووووووسه فوق تحت قالت ريــم: خلونا نظفها والله كسر خاطري على هالغرفه ديمـــه: يالله نضفها حتى أنا والله كسر خاطري.. لينـا: بتضفون ضفوا لحالكم أنا ما أحب ريحة العيال وأحس إني بختنق. ديمـــه+ ريــم: براحتك نعرف وش سويتي فينا يوم دخلنا غرفة فيــصل وقعدنا فيها نتفرج على الصور جلستي ربع ساعه ورجعتي اللي فبطنك أجل إذا بتضفين وش بتسوين؟؟ لينـا: زين اللي عذرتوني مع السلامه أجل وجلسوا ريــم + ديمـــه يضفون وأول ماشالت ريــم شرشف السرير بترتبه كان تلقى الدبدوب اللي أهدته له يوم كان بالمستشفى ورتبت السرير وحطت الدبدوب على السرير.. بالوقت هذا دخل الوليــد من بره وهو بالحديقه كان يشوف لمبة غرفته مشغله قال معقوله فيه أحد بغرفتي زين وش يسوي هالأحد؟؟ معقوله أكون ناسي النور بس أنا يوم أطلع العصر ولا فتحت النور.. قال اقطع الشك باليقين راح غرفته وفتح الباب وأول مافتح الباب استغرب انها مرتبه وفيها ريحة بخور التفت يمين ويلقى ريــم و ديمـــه قال: شتسوون؟؟ ديمـــه: مثل ما أنت شايف كسرت خاطرنا بغرفتك المرتبه وقلنا نظفها.. الوليــد: هههههه ماعليه كلها ان شاءالله سنه بالكثير وبتزوج ريــم وبتضف لي ولا عاد أكسر خاطر أحد..بالوقت هذا ريــم كانت مستحيه مرة ومو قادرة تشيل روحها.. ديمـــه وهي تناظر الوليــد بنظرات تأنيب: بس والله خجلت البنت؟ الوليــد: اهااا سوري أجل يالله بالإذن بروح تحت كملوا ضف البنات ولحقوه نزلوا تحت وجلسوا يسولفون لحد ماجاء وقت العشاء وتعشوا وجلسوا يشربون الشاهي وهم يسولفون ريــم أشرت لـديمـــه و لينـا ورقوا فوق لغرفتها..
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الجمعة 05 أغسطس 2011, 8:13 pm | |
| انتظرووووووووووووووووني فالبارتات الجاية | |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم السبت 06 أغسطس 2011, 8:23 am | |
| هذا الجزء راااااااااااااااااااااااائع
وجد ممميز بالحق تفاعلت معو بزاف
مع حزنو وفرحو ورووعتوووووو
شكرااااااااا
بانتظار البقية
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم السبت 06 أغسطس 2011, 9:26 am | |
| تسلمي والقادم أجمل بإذن الله
العفوووووووووووووووووووووووووو
لييييي عوووووووودة مع البقية
| |
|
| |
بسمـ،،أمل،،ـة رمز الابداع
ععَمِرـے » : 29 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 3227 آلعـمل : : تحليل الشخصيات و هذه الحياة المعقدة ممَوقعے ..: : في قلوب أحبتي تاريخ التسجيل : 18/02/2011 sms : تذكر دوما أنه هناك من يحبك و يحزن لحزنك فابتسم لأجله
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأحد 07 أغسطس 2011, 3:35 am | |
| انشاء الله مع اني خايفة اقراه لنهايتو
بالانتظار
| |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| موضوع: رد: رواية الوليد وريم الأحد 07 أغسطس 2011, 6:39 am | |
| ههههههههههههههههههه لاتخااافي
التكملة في الرد القادم شوفيها
بعد هالرد | |
|
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
شوش رمز الابداع
ععَمِرـے » : 27 مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 5784 ممَوقعے ..: : مغربية وأفتخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره من المغربية منقهر تاريخ التسجيل : 16/03/2011
| |
| |
| رواية الوليد وريم | |
|